محافظ قنا يكرم الأم المثالية على مستوى الديوان العام للمحافظة

محافظ قنا يكرم الأم المثالية على مستوى الديوان العام للمحافظةمحافظ قنا يكرم الأم المثالية على مستوى الديوان العام للمحافظة

محافظات23-4-2019 | 14:53

كتب : عادل الهوارى 

 

كرم السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا لأول مرة الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية على مستوى الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية والمديريات الخدمية والتي نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام .

 

 

وأوضح الهجان انه تم تكريم السيدة منى تقي محمد لحصولها علي المركز الأول في مسابقة الأم المثالية والتي قامت بعد وفاة زوجها بتربية ابنتين وابن حتى حصلوا على مؤهل تعليم عالي ، والسيدة خديجة فيصل محمد لحصولها علي المركز الثاني لرعايتها ابنها المريض بالتوحد والبالغ من العمر 10 سنوات ، والسيدة عواطف فراج ابو الحسن لحصولها على المركز الثالث لتربيتها ثلاث ابناء وابنه بعد وفاة زوجها .

 

 

وقدم محافظ قنا شكره لكل سيده وأم علي أرض المحافظة لما بذلته من كفاح وتضحية من أجل تربية ابنائهن مؤكدا ان هذا التكريم يأتي إيمانا بالدور العظيم الذى تقوم به الأم في بناء الوطن ورفعة شأنه .

 

 

والجدير بالذكر أن السيد محافظ قنا قد أصدر قرار رقم 111 لسنة 2019 بتشكيل لجنة لأول مرة لاختيار الام المثالية من العاملات بالديوان العام والوحدات المحلية والمديريات الخدمية

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2