كتب : محمد الحمامي
تحت رعاية د. منال عوض محافظ دمياط و الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و بالتنسيق مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، شارك عدد من الطلاب الموهوبين بمدرستى دمياط الزخرفية بنات وشطا المتقدمة للبنين وكذلك مؤسسة عبد الوهاب للفنون بتنفيذ فعاليات مشروع المدن الملونة بميدان الساعة بوسط مدينة دمياط، من خلال الرسم على الجدران لإعادة إحياء المظهر الجمالى الراقى بالمنطقة ولإثراء الحركة الفنية.
وفي سياق متصل توجهت محافظ دمياط بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في تنفيذ المبادرة داعية إلى تنفيذها بأكثر من منطقة بالمحافظة لما تضيفه من لمسة جمالية والتى تؤثر بشكل إيجابى على النفس البشرية.