وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهولوزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

* عاجل24-4-2019 | 10:08

 

كتب: إبراهيم شرع الله

أناب الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء.

ووضع قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى وضع قائد الجيش الثالث الميدانى ومحافظ السويس ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى .

وفى المنطقة المركزية العسكرية وضع قائد المنطقة يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

ووضع قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية وضع قائد المنطقة يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

ووضع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

أضف تعليق