بشرى سارة للعاملين بالتأمين الصحي بمناسبة شهر رمضان.. اقرأ التفاصيل

بشرى سارة للعاملين بالتأمين الصحي بمناسبة شهر رمضان.. اقرأ التفاصيلبشرى سارة للعاملين بالتأمين الصحي بمناسبة شهر رمضان.. اقرأ التفاصيل

*سلايد رئيسى27-4-2019 | 12:53

كتب: محمد محمود

وافقت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، على صرف مكافأة 750 جنيها لجميع العاملين بالهيئة وفروعها ووحداتها بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.
جدير بالذكر أن الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة منذ توليها مسئولية التأمين الصحي، أجرت عددا من التسهيلات على المرضى من خلال فتح تعاقدات مع جميع مقدمي الخدمة الصحية في مصر، واتخدت عدد من الإجراءات بشأن رفع مستوى العاملين بالهيئة وتحسين الموارد البشرية.
وأكدت الدكتورة سهير عبد الحميد، أنه تم رفع حوافز العاملين بنسبة 100%، وزيادة أجر جميع الفترات بنسبة 100% لجميع العاملين المعينين والمتعاقدين، وتعديل قيمة المكافأة الممنوحة لأعضاء المهن الطبية لجذب المزيد من العمالة المميزة. 
وأشارت رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي إلى أنه تقرر علاج أصحاب المعاشات من العاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحي داخل مستشفيات الهيئة بالدرجة الأولى، فضلا عن علاج العاملين من أطباء وتمريض وإداريين بالدرجة الأولى. 
وأوضحت سهير عبد الحميد أنه تم زيادة قيمة التعاقد بنظام الساعات للعاملين بنظام اليومية بنسبة 60% لتوفير حياة كريمة لهم.

 

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2