تفاصيل انتحار سائق بإحدى قرى مطوبس فى كفر الشيخ

تفاصيل انتحار سائق بإحدى قرى مطوبس فى كفر الشيختفاصيل انتحار سائق بإحدى قرى مطوبس فى كفر الشيخ

حوادث وقضايا30-4-2019 | 10:34

كتب: كمال عبد الرحمن

انتحر سائق بشنق نفسه ، مقيم بإحدى قرى مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مساء امس وذلك  لمروره بحالة اكتئاب، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

 تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقى مركز شرطة مطوبس، بلاغا من أهالي بقرية إبيانة،  بانتحار  "ع.أ"، 55 عاماً، سائق،  حيث  شنق نفسه.

انتقل عددا من القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين وجود أثار حبل حول رقبة السائق المنتحر، وبسؤال أهليته قرروا أنه كان يعانى من حالة اكتئاب حاد، لمروره بأزمة نفسية، ويتلقى العلاج، واكتشفوا انتحاره بدخول زوجته عليه الغرفة ورأته معلقا في حبل بسقف الغرفة.

اقر ذويه عدم اتهام  أحدا بالتسبب في وفاته، وتبين من أقوال جيران المتوفى أنه كان يتمتع بسيرة طيبة بينهم ومعروف عنه مودة الجميع في القرية، و أسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، عن صحة ما جاء بأقوال ذويه وجيرانه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3402 لسنة 2019، إداري مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار أحمد الشريف، مدير نيابة مطوبس، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة السائق المنتحر، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2