نجما المقاصة يوقعان للأهلي؟.. عبدالسلام يرد

نجما المقاصة يوقعان للأهلي؟.. عبدالسلام يردنجما المقاصة يوقعان للأهلي؟.. عبدالسلام يرد

* عاجل16-4-2017 | 14:41

كتب: مصطفى يحيى كشف مسئولو نادي مصر المقاصة، حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات رسمية للتعاقد مع حسين الشحات ظهير أيمن الفريق الفيومي وزميله هشام محمد لاعب الوسط، بعدما ترددت أنباء عن حصول الفريق الأحمر على توقيعهما تمهيدًا لضمهما في الصيف المقبل.

وقال محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة:" أرفض الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ حول بيع أي لاعب في الوقت الحالي، لازال الدوري مستمر، وهدفنا تحقيق مركز متقدم في البطولة".

وأضاف:" متأكد من عدم قيام حسين الشحات أو أي لاعب بالتوقيع للأهلي، أثق جدًا في أبنائي من اللاعبين، كما أنهم مرتبطين بعقود سارية".

وأكد أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال هو المسئول عن بيع اللاعبان في نهاية الموسم، وحال رغبة المدرب في الإبقاء عليهما فلن يتم التخلي عنهما.

وكان مصدر بالأهلي قد كشف عن اهتمام الجهاز الفني بالتعاقد مع هشام محمد لاعب وسط المقاصة، وحسين الشحات ظهير المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الأهلي في التخلص من باسم علي الظهير الأيمن، والذي اقترب من الانتقال لأحد أندية وادي دجلة أو سموحة واللذان يريدان التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري.

في حين، أن نادر شوقي وكيل أعمال محمد هاني، قد وعد اللاعب بشكل رسمي بجلب عرض احتراف أوروبي في نهاية الموسم الجاري، وبالتالي يسعى المارد الأحمر لتأمين نفسه بضم حسين الشحات.

بينما يرى حسام البدري، أن لاعب الوسط هشام محمد هو البديل المناسب لقائد الفريق حسام غالي، والذي ابتعد مؤخرًا عن المشاركة أساسيًا، بسبب كبر سنه، وكثرة إصاباته.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2