تفاصيل حادث انتحار خادمة الدقى

تفاصيل حادث انتحار خادمة الدقىتفاصيل حادث انتحار خادمة الدقى

*سلايد رئيسى4-5-2019 | 09:52

كتب: محمد إبراهيم

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة لكشف غموض انتحار خادمة بالدقى بالقفز من الطابق الثالث عشر بعقار سكنى بحى الدقى. وكشفت مناظرة النيابة العامة، تفاصيل الإصابات التى لحقت بالخادمة حيث تبين من خلال مناظرة النيابة، أن المتوفية فى العقد الرابع من عمرها، وأصيبت بتهشم فى الجمجمة نتيجة ارتطامها بالأرض، فضلًا عن وجود كسور فى الساقين وكدمات وسحجات فى مناطق متفرقة من الجسد.

وأمرت النيابة بتشريح جثمان الضحية، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وأضافت التحقيقات أنه تم سؤال مخدومتها، حيث أكدت أن المتوفاة كانت تعمل لديها منذ عدة سنوات، ولم تكن هناك أى خلافات في الآونة الأخيرة، ويوم الواقعة فوجئت بقفز المتوفاة من شرفة المنزل دون أسباب واضحة.

وكان المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال الجيزة تلقى بلاغا يفيد سقوط سيدة من الطابق الثالث عشر بالدقى، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى الحسينى رئيس مبادث الدقى، ومعاونه الرائد حسام العباسى، أن خادمة تحمل جنسية دولة آسيوية سقطت من الطابق الثالث عشر مما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة أنهت حياتها فى الحال.

وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو البرعى مفتش المباحث الجنائية إجراء التحريات، لبيان وجود دافع لانتحارها من عدمه، وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2