«تجاوزت السرعة».. الشرطة الألمانية ترصد مخالفة مرورية لـ «حمامة».. اعرف الغرامة المالية

«تجاوزت السرعة».. الشرطة الألمانية ترصد مخالفة مرورية لـ «حمامة».. اعرف الغرامة المالية«تجاوزت السرعة».. الشرطة الألمانية ترصد مخالفة مرورية لـ «حمامة».. اعرف الغرامة المالية

* عاجل9-5-2019 | 11:36

وكالات

فى واقعة فريدة من نوعها، رصدت الشرطة الألمانية حمامة بواسطة كاميرا الرادار بعد تجاوزها السرعة القانونية المسموح بها فى مدينة بوخولت السكنية بولاية شمال الراين-وستفاليا الألمانية، حيث لا يسمح فيها بسير السيارات بسرعات عالية.

والتقط الرادار الحمامة وهى تطير بسرعة 45 كيلومترا فى الساعة أى ما يقابل 28 ميلا، بينما السرعة المسموح بها فى هذه المدينة 30 كيلومترًا فى الساعة فقط أى ما يعادل 18.6 ميل فى الساعة، وهو ما يتوجب عليه تحرير مخالفة مرورية وتسجيل غرامة مالية حال كان الشىء المسرع سيارة محملة بالركاب.

وفى تعليق طريف من الشرطة الألمانية على صورة الحمامة التى نشرتها بعد تصويرها بكاميرا الرادار، قالت "إن الحمامة لم تعر اهتمامًا للقوانين الألمانية، ولو لم تكن حمامة، وكانت سيارة مليئة بالأشخاص، لكان قد تلقى السائق عقوبة بقيمة 25 يورو أى ما يعادل 21 جنيها إسترلينيا لمخالفتة السرعة القانونية"، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

ويبدو أن الحادث الذى وقع فى فبراير من هذا العام، قد استغرق أشهر لدى الشرطة الألمانية لتقييم الصورة بالكامل قبل نشرها فى هذا التوقيت، وأوضحت سلطات المدينة أن مسار رحلة الطائر يشير إلى أنه كان فى مسار تصادم مع المركبات والمشاة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2