«قيدوه بالحبل جوار جثة أمه» .. شاهد لحظة القبض علي أحمد قاتل والدته بـ 10 طعنات فى الهرم

«قيدوه بالحبل جوار جثة أمه» .. شاهد لحظة القبض علي أحمد قاتل والدته بـ 10 طعنات فى الهرم«قيدوه بالحبل جوار جثة أمه» .. شاهد لحظة القبض علي أحمد قاتل والدته بـ 10 طعنات فى الهرم

غير مصنف13-5-2019 | 10:46

كتب: محمد عفيفى

فى نهار رمضان بشارع الفادي بمنطقة الهرم، وعلى مرآى ومسمع من المارة، أنهى أحمد حياة والدته بـ 10 طعنات بسكين أخرجه من طيات ملابسه، ولم يكتفى بذلك، بل هدد كل من حاول الإقتراب منه حتى تمكن عدد من الجزارين من السيطرة عليه.

أكد مصدر مطلع على التحقيقات أنه وقعت مشادة كلامية حادة بين الابن ووالدته المجنى عليها  تطورت إلى مشاجرة، حاول الابن فيها إجبار والدته على منحه المال واعتدى عليها بالضرب، ما دفعها للصراخ مستغيثة بالجيران، ليستل بعدها الابن سكينًا من طيات ملابسه، وأسرع خلف والدته وسدد لها طعنات وسط ذهول المارة لتسقط غارقة في بركة من الدماء.

وأضاف المصدر أن المتهم حاول الفرار لكن الأهالي طاردوه ونجحوا فى ضبطه وقيدوه بالحبال جوار جثة المجنى عليها لحين وصول الشرطة التي تحفظت عليه، موضحًا أن الجاني سدد 10 طعنات نافذة لوالدته، وتم التحفظ على أداة الجريمة التي عُثر عليها بجوار الجثة.​

وكانت بداية الواقعة، بتلقي قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد بقيام شاب بطعن والدته، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لموقع الحادث، وعثر على جثة ربة منزل بها طعن نافذ في منطقة البطن، وتم القبض على المتهم، واعترف بنشوب مشاجرة بينهم دفعته لقتلها، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2