شاهد| جلسة مباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك حمد بن عيسى.. ووداع الرئيس لضيف مصر

شاهد| جلسة مباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك حمد بن عيسى.. ووداع الرئيس لضيف مصرشاهد| جلسة مباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك حمد بن عيسى.. ووداع الرئيس لضيف مصر

* عاجل14-5-2019 | 21:21

كتب: محمد على
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى جلسة مباحثات ثنائية - اليوم الثلاثاء - مع ضيف مصر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، فى ختام زيارته لمصر.
وتأتى هذه الجلسة فى إطار اللقاءات الثنائية التى تجمع الرئيس مع الملك حمد بن عيسى، بهدف التشاور والتنسيق بشأن تعزيز علاقات التعاون الثنائى مع البحرين فى جميع المجالات، خصوصًا فى ظل ما يجمع القيادتين والشعبين المصرى والبحرينى من روابط أخوة ومودة.
وتم فى الجلسة بحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك في ضوء التحديات التي تواجهها الأمة في الوقت الحالي والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية، فضلاً عن استعراض أخر مستجدات عدد من الملفات الإقليمية التي تحظي باهتمام البلدين.
ونشر المتحدث الرسمى السفير بسام راضى على صفحته بموقع "فيسبوك" فيديو مصحوبا بتعليق: " الرئيس يودع بعد ظهر اليوم شقيقه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين." حيث غادر ضيف مصر الملك القاهرة .
[embed]https://youtu.be/M77RxJnee-I[/embed]
أضف تعليق