شواطئ مجانية وشاشات عرض بميادين الإسكندرية.. استعدادًا لأمم إفريقيا

شواطئ مجانية وشاشات عرض بميادين الإسكندرية.. استعدادًا لأمم إفريقياشواطئ مجانية وشاشات عرض بميادين الإسكندرية.. استعدادًا لأمم إفريقيا

*سلايد رئيسى21-5-2019 | 21:26

كتب: أحمد عبد المقصود أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، على الجهات التنفيذية بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة والتجهيزات استعدادًا لاستضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية. جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المحافظ، اليوم الثلاثاء، لبحث آخر استعدادات المحافظة لاستضافة كأس الأمم الإفريقية، بحضور نائبه أحمد جمال واللواء أحمد بسيونى السكرتير العام بالمحافظة.

ووجه قنصوه بتجهيز عدد من الشواطئ المجانية والمتميزة، مشددًا على الإسراع فى إنهاء الإجراءات لاستقبال البطولة على الوجه الأكمل، لإظهار الإسكندرية بصورة مشرفة أمام زائريها.

وكلف بتحديد عدد من الميادين والحدائق العامة ومراكز الشباب على مستوى الأحياء لوضع شاشات عرض، لإتاحة الفرصة للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة المباريات.

وأكد المحافظ على مديرية الطرق بالالتزام بالخطة الزمنية للانتهاء من أعمال الرصف للطرق المؤدية إلى الاستاد على أكمل وجه فى الموعد المقرر لها.

وتستضيف الإسكندرية مباريات المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية والتى تضم منتخبات نيجيريا، غينيا، بوروندى، مدغشقر، وذلك فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2