مجلس آباء وأمناء إدارة الفشن التعليمية يؤكد دعمه الكامل لنظام امتحانات التابليت

مجلس آباء وأمناء إدارة الفشن التعليمية يؤكد دعمه الكامل لنظام امتحانات التابليتمجلس آباء وأمناء إدارة الفشن التعليمية يؤكد دعمه الكامل لنظام امتحانات التابليت

محافظات23-5-2019 | 09:52

بني سويف - خالد عباس

عقد مجلس الأمناء والآباء بإدارة الفشن التعليمية ببني سويف اجتماعا برئاسة المهندس محمد شعبان مهدى رئيس المجلس وبحضور محمد رمضان عبد المقصود مدير عام الإدارة وأعضاء مجلس الأمناء، حيث تم مناقشة ما يتم في امتحانات الصف الأول الثانوى بالنظام الإلكترونى المعروف ( التابلت ).

وتحدث مديرعام الإدارة التعليمية عن النظام الجديد للصف الأول الثانوى حيث أشاد بما يتم تطبيقه فى هذا النظام الجديد مؤكداً أن أى نظام جديد وتغير نظام قديم دائماً ما يقابله البعض بالاعتراض.

 وأضاف أن هذا النظام يكسب الطالب مهارات مختلفة ويجعله متطوراً ويضيف إليه كما هائلا من المعلومات المختلفة وأن التغير الذي طرأ فى نظام التعليم يعتبر التطور الطبيعى لمواكبة العصر الإلكترونى، الذي نعيش فيه.

 وأوضح أن نسبة دخول الطلبة إلكترونياً لأداء الامتحانات وصلت 100 % بإدارة الفشن التعليمية وأن اليوم الأول تخطت النسبة 60 % وهذا يعتبر نجاحاً كبيراً فى تطبيق هذا النظام.

 وأشار إلى إن من اعترض من الطلاب على هذا النظام كانوا أغلبيتهم من طلبة الخدمات وهؤلاء الطلبة يتم امتحانهم ورقياً وليس إلكترونياً طبقاً للتعليمات الوزارية ولا يحق لهم الامتحان إلكترونياً، كما أشار إلى أنه تم ندب جميع أخصائين التطوير فى جميع المدارس إلى المدارس الثانوية وتوفير كافة الامكانيات لدعم هذا المشروع فى المدارس لكى يتم أداء الامتحانات بالشكل الأمثل.

وأكد المهندس محمد شعبان مهدى رئيس مجلس الأمناء دعمه الكامل لهذا النظام لأن أهدافه تصب فى مصلحة الطلبة وأولياء أمورهم وأنه يقوم على محاربة الدروس الخصوصية والغش وتوفير مبالغ كبيرة من طبع للكتب والامتحانات وأنه يواكب التطور الطبيعى للعصر التكنولوجى الذي نعيش فيه الآن.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2