بعد شهرين زواج.. عروس قتلت زوجها فى غرفة نومهما.. والتحريات تكشف مفاجأة

بعد شهرين زواج.. عروس قتلت زوجها فى غرفة نومهما.. والتحريات تكشف مفاجأةبعد شهرين زواج.. عروس قتلت زوجها فى غرفة نومهما.. والتحريات تكشف مفاجأة

* عاجل30-5-2019 | 14:52

كتب: محمد عفيفى

نجح أمن القليوبية فى كشف غموض العثور علي جثة "نجار" مقتول بجوار منزله بمنطقة الطبالي بشبين القناطر.

كشفت التحريات أن وراء الواقعة، زوجة المجني عليه ، عقب وقوع مشادة كلامية بينهما بعد شهرين فقط من الزواج بسبب زواجها منه صب عنها، واستعانت الزوجة بنجلة خالتها وقامتا كلتاهما بحمله وإلقائه على جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر.

وكانت بداية الواقعة بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجده بوجود جثة شخص ملقاه على جانب الطريق بمنطقة الطبالي بندر شبين القناطر، دائرة المركز.

انتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى مسرح الجريمة وتبين أن الجثة لـ"محمد. س. ع" 30 عاما، نجار، مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات المباحث وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم وبمناقشة أهل المجني عليه، ظهرت على زوجة المجني عليه "آية. ش. أ"، 23 عاما، ربة منزل، علامات الإرتباك والريبة، وبتضييق الخناق عليها وبتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الجريمة.

 وأضافت المتهمة أنها تزوجت من المجني عليه منذ فترة قصيرة قرابة الشهرين على غير رغبتها، وفجر يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك.

وأكملت "آية"، أنها عقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه، عقب خلوده إلى النوم  وقامت بإحضار سلاح أبيض "سكين مطبخ" وأجهزت عليه بها بعدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتى وافته المنية وعقب ذلك قامت بالاتصال هاتفيًا بنجلة خالتها لاستدعائها والتي حضرت وقامتا كلتاهما بحمله وإلقائه على جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل وعاودا وقاما بوضع بطانية على المرتبة الخاصة بغرفة النوم لإخفاء آثار الدماء ثم قاما بالتخلص من السلاح المستخدم "السكين" والحافظة الشخصية للمجني عليه بإلقائهما بجوار إحدى الترع المجاورة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط نجلة خالة المتهمة "صباح. م. خ"، 16 عاما، طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2019م.

أضف تعليق

إعلان آراك 2