أهالى قليوب ينظمون أكبر مائدة إفطار تحت شعار «الحب يجمعنا»

أهالى قليوب ينظمون أكبر مائدة إفطار تحت شعار  «الحب يجمعنا»أهالى قليوب ينظمون أكبر مائدة إفطار تحت شعار «الحب يجمعنا»

اتجاه الريح1-6-2019 | 00:00

كتب: هيثم بطاح

شهد شارع نادى باريس أحد أكبر شوارع مدينة قليوب تنظيم مائدة إفطار كبيرة من قبل المواطنين  تحت شعار " الحب يجمعنا " والتي تعد الأطول فى تاريخ المدينة حيث اقيمت بطول الشارع .

وتضمنت المائدة أكثر من ١٠٠ ترابيزة لمسافة تقدر بحوالي 300 مترا حيث تم صف طاولات المائدة والكراسي علي صفين وفرشها  بشكل منظم وسط مشاركة متنوعة لعدد كبير من الأهالى لاسيما الشباب والأطفال فى عملية التنظيم والإعداد لهذا الحدث الخيرى الكبير.

وأكد أحمد جمال  المنسق العام أن الفكرة جاءت عقب قيام عدد من أهالى المطرية بتنظيم إفطار جماعى  فقرر تنظيم واحدة فى قليوب الغرض منها إنسانى للغاية للتقارب وتدعيم أواصر الود وتجميع كافة أطياف المجتمع والمستويات بالمدينة الغنى بجوار الفقير والمسلم بجوار المسيحى ورجال الدين وعمال المصانع والطلبة وجميع الفئات دون استثناء أو فوارق  لقضاء يوم جميل فى الجمعة الأخيرة من الشهر الكريم .

وقال نور زكريا أحد المنظمين أن الإفطار الجماعى لأول مرة يكون بهذا الحجم  و بمشاركات أهلية خالصة من المواطنين دون وجود دعم من أى تيار سياسى أو حزبى أو أى جهة أو شخصية بل مساهمات عينية اختيارية من الأهالى كلً على قدر استطاعته سواء كانت وجبات أو مياه أو عصائر  لتدعيم علاقات الصداقة والمحبة بين العائلات وأهل المدينة .

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا