يحدث فى مصر غدًا الإثنين 3 يونيو

يحدث فى مصر غدًا الإثنين 3 يونيويحدث فى مصر غدًا الإثنين 3 يونيو

* عاجل2-6-2019 | 23:09

القاهرة .. تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر شوال لعام 1440 هجريا، الثالث من يونيو الجاري، وذلك من خلال لجانها الشرعية والعلمية بمختلف أنحاء الجمهورية.
القاهرة .. تبدأ هيئة السكك الحديدية تشغيل 8 قطارات مكيفة ونوم بين القاهرة ومرسى مطروح، استعدادا لموسم الصيف، تشمل 4 مكيف و4 نوم، بواقع 4 قطارات تقوم من القاهرة لمرسى مطروح بينهم اثنين نوم، و4 قطارات تعود من مرسى مطروح إلى القاهرة بينهم اثنين نوم.
القاهرة.. يحتفل العالم باليوم العالمي للدراجة الهوائية، والتي تعد إحدى وسائل النقل الأساسية في العديد من المناطق، وتمثل جزءا مهما من حل مشكلة التنقل وحماية البيئة من التلوث الناجم عن الانبعاثات الكربونية ما يؤدى إلى تحسين جودة الهواء ، بالإضافة إلى سلامة الطرق.
طنطا .. تبدأ مديريات وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية فتح باب التقديم لتظلمات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2018 لمدة 15 يوما على مستوى الإدارات التعليمية.
الإسكندرية.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك وحرس الحدود في العاشرة مساء باستاد حرس الحدود بدون جمهور.
المنصورة .. تحت إشراف الوحدات المحلية للأحياء والمدن والمراكز والإدارات التموينية والصحية والبيطرية تتواصل الحملات المكثفة على الأسواق والمنافذ الغذائية لضمان جودة صلاحية السلع المعروضة، وكذلك الرقابة على المخابز ومراكز توزيع اسطوانات البوتاجاز ومواقع الحدائق والمتنزهات العامة بالشوارع الرئيسية وتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع القمامة بجميع أنحاء المحافظة استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2