رئيس المؤسسة العربية للتنمية المستدامة : مصر قادرة علي الثأر لأبنائها وكلنا صف واحد ضد الإرهاب

رئيس المؤسسة العربية للتنمية المستدامة : مصر قادرة علي الثأر لأبنائها وكلنا صف واحد ضد الإرهابرئيس المؤسسة العربية للتنمية المستدامة : مصر قادرة علي الثأر لأبنائها وكلنا صف واحد ضد الإرهاب

مصر7-6-2019 | 21:41

كتب: فتحى السايح
أكد الدكتور كمال الدسوقي رئيس المؤسسة العربية للتنمية المستدامة ونائب رئيس غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات ان دماء شهداء الواجب لن تضيع هدر.
وقال ان الوقت الراهن يحتاج الي تكاتف اكبر واصطفاف من اجل مواجهة الإرهاب والتطرف .
وقال نزف شهداء الواجب والشرف وتحمل المسؤليه والرجوله فهم احياء عند ربهم يرزقون واضاف رئيس المؤسسة العربية للتنمية المستدامة قائلا انهم افضل شبابنا وفلذات أكبادنا يتحملون مسؤوليه أكبر من سنهم بكثير فى الدفاع عن بلدنا واعرضنا وكرامتنا.
وقال :أنهم فتيه آمنوا  بربهم ووطنهم اختارهم إلى جوارة وهم فى اروع واجمل حالاتهم لكن الغصه تبقى فى القلب لأنهم استشهدوا على حين غرة فى خيانه وخسه ما بعدها خسه من مجموعه من الضالين المضللين ومن يقف أو يتعاطف معهم .
وأضاف :فليذهب الخلاف إلى الجحيم ومعه المختلفون واجب علينا الوقوف صفا واحد فى هذا الظرف العصيب الذى يعتصر قلوبنا الما على فقدان اعز واغلى  الشباب نحسبهم شهداء احياء عند ربهم يرزقون .
لكن يبقى الحساب ويبقى استنباط العبر والدروس مما حدث .
وقال الدسوقي :واثق تماما ان الدوله وأجهزتها الأمنية قادرة على الردع وأخذ الثأر من هؤلاء القتله المفسدين فى الأرض الذين جزاؤهم القتل والصلب أو تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف حتى يصبحوا عبرة لغيرهم هذا قول الله ان الاوان لدحر هؤلاء ومن يؤيهم نحن جميعا خلف الشهيد والدوله نقف صفا واحد بالوحدة والعمل والإنتاج هذا ما نستطيع أن نقدمه اما الشهيد فقد قدم مالانستطيع ان نقدمه وهو الحياة التى تركها من أجلنا حتى يهبنا الحياة نقولها بكل يقين المجد للشهداء
أضف تعليق