صحيفة إماراتية: قطر تواصل دعمها للإرهاب

صحيفة إماراتية: قطر تواصل دعمها للإرهابصحيفة إماراتية: قطر تواصل دعمها للإرهاب

* عاجل9-6-2019 | 12:19

وكالات

سلطت فى عددها الصادرة صباح اليوم صحيفة الوطن الإماراتية الضوء على مواصلة قطر واستمرارها فى دعم الإرهاب والإرهابيين، ومكابراتها وانسلاخها من محيطها الخليجى والعربى .

وفى افتتاحيتها، تحت عنوان "قطر .. عامان من العناد الأجوف"، قالت الصحيفة: "رغم مرور عامين على قرار المقاطعة الذى اتخذته الدول العربية الشقيقة (مصر، الإمارات، السعودية، البحرين) بحق النظام القطرى- ردًا على تعنته ودعمه للإرهاب والتدخل فى شؤون الدول- إلا أنه رفض كل مساعى تقويم الاعوجاج فى رعونته السياسية، والمضى فى الانسلاخ من المحيط الخليجى والعربى، وأقام تحالفات مع الأنظمة التى تقوم على انتهاج ذات الأساليب؛ لتحقيق أطماع ومآرب على حساب دول الأمة العربية".

وأضافت الصحيفة أن جماعة "الإخوان" الإرهابية كانت رأس الأفعى فى مخطط قطر، حيث تحولت إلى فندق لقادة الجماعة، وبنكًا لتمويل نشاطهم، وسخرت لهم ماكينة إعلامية لا تتوقف عن نشر الأكاذيب، والترويج للشائعات، وتبرير الإرهاب على مدار الساعة لعدة سنوات.

واستطردت، قائلة "سياسة قطر طوال أكثر من ربع قرن كانت عبارة عن مؤامرات وعدوان مستتر يستهدف جميع دول التعاون، ودائما كانت ترفض أى محاولة لتصحيح مسارها، وتجنيب نفسها ودول الجوار خطورة خياراتها وما تقوم به"، مشددة على أنه كان لا بد من لحظة يكون فيها القرار الذى اتخذته الدول الأربعة بالمقاطعة، قرارًا سياديًا ومكفولاً بموجب جميع القوانين والأنظمة الدولية التى تبيح لأى دولة اتخاذ ما تراه مناسبا لحماية أمنها وسلامتها وشعبها.

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها، مؤكدة أن قرار الدول العربية الأربع لا يستهدف الشعب القطرى، بل هو إجراء في مواجهة إرهاب النظام القطرى، الذى عوضا عن إجراء مراجعة شاملة لسياسته وأساليبه، بات يدعى زورًا "المظلومية"، محاولاً تصوير الأمر على غير حقيقته أنه "حصار"، وهو ما تم التعامل معه من قبل المجتمع الدولى بالسخرية لمعرفته التامة بزيفه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2