عقر 15 شخصًا.. «بيطرى» الدقهلية يعلن خبر هام عن الكلب المفترس

عقر 15 شخصًا.. «بيطرى» الدقهلية يعلن خبر هام عن الكلب المفترسعقر 15 شخصًا.. «بيطرى» الدقهلية يعلن خبر هام عن الكلب المفترس

* عاجل16-6-2019 | 11:18

كتب: مدحت سالم

نجحت مديرية الطب البيطرى بالدقهلية برئاسة الدكتور عبد المنعم المنجى وكيل الوزارة من القضاء على الكلب المفترس بأحد شوارع منطقة الشيخ حسانين بالمنصورة والذى قام بعقر 15 شخصًا حتى مساء أمس السبت.

من جهته أكد الدكتور عبد المنعم المنجى أن الحملات تستظل تمشط المنطقة توخيا لوجود حالات كلاب مفترسة أخرى، متوقعًا أن يكون هناك كلاب مفترسة أخرى، حيث انه اذا تعرض أى كلب للعض أو الاحتكاك بلعاب الكلب المفترس يتحول لكلب مفترس أيضا.

وأضاف المنجى أن الحملات مستمرة حتى يتم التأكد من عدم وجود أى كلب ضال بالمنطقة وأجوارها وخاصة في مصدر توافد الكلاب من منطقة مقابر العيسوى وشارع المطافئ وسكك سندوب.

 وأشار  إلى أنه تم مساء أمس تصفية 11 كلب ضال باستخدام ١١ طلقة خرطوش وان لجنة اصطياد الكلاب الضالة باستخدام الكرباج تعمل صباح اليوم بالمنطقة لعدم القدرة علي تنفيذ حملات خرطوش أو الاستركنين صباحا.

وطالب من المواطنين في حالة عثور أى مواطن عن أى كلب ضال في اَي منطقة عليه سرعة التواصل والإبلاغ للطب البيطري في أى وقت علي الأرقام التالية ٠٥٠٢٢٠٢٦٢٨ و0502203151 و٠٥٠٢٢٠٣١٥٠ .

أضف تعليق

إعلان آراك 2