إسرائيل تحتفى بتصريح د.سالم عبد الجليل

إسرائيل تحتفى بتصريح د.سالم عبد الجليلإسرائيل تحتفى بتصريح د.سالم عبد الجليل

* عاجل21-4-2017 | 21:42

دار المعارف

احتفت وسائل الإعلام والمواقع الأليكترونية بتصريح د. سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف السابق، الذى قال فيه إن بعض الناس يقولون إنه على الإرهابيين أن يفعلوا تلك الجرائم والأعمال الإرهابية في إسرائيل بالتسلل وفعل عمليات إرهابية في إسرائيل وهذا غير مقبول وغير جائز.

وجاء الاحتفاء فى صورة إعادة نشر التصريح وتكراره على المواقع.

وعبارات د.سالم عن إسرائيل جاءت فى سياق حديثه الذى قال فيه إن الضابط الذي تصدى للإرهابي الذي فجر نفسه في كنيسة الإسكندرية شهيد بكل المقاييس، بينما الانتحاري مجرم عقابه كبير عند الله.

وأضاف “عبد الجليل” خلال برنامج “المسلمون يتساءلون” على فضائية “المحور”، بأن منفذ العملية مجرم وإرهابي وقاتل بالعمد، وليس به عقل وهو والحيوان سواء وعقابه كبير عند الله، عما أحدثه من سفك دماء أهل الذمة وغيرهم من المسلمين وتشويه صورة الإسلام أمام العالم، منوها إلى أن الذي يمول تلك الانتحاريين بدلوا الفكر الإلهي بفكر إجرامي وإرهابي يبيح من خلاله سفك الدم وتكفير الناس – بحسب رأيه.

وتابع “عبدالجليل” قائلا : أن بعض الناس يقولون إنه على الإرهابيين أن يفعلوا تلك الجرائم والأعمال الإرهابية في إسرائيل بالتسلل وفعل عمليات إرهابية في إسرائيل وهذا غير مقبول وغير جائز، موضحا بأن الناس نسوا أن بين مصر وإسرائيل معاهدة يجب أن نحميها ونحافظ عليها لأن المسلمين عند عهودهم وعلينا احترام العهود لأن النبي صلى الله عليه وسلم أمرنا بذلك، مشيرا إلى أن المطالبة بتعديل المعاهدة أو إلغائها تكون بموافقة المسئولين والبرلمان حسب دراسة ومصلحة البلاد وليس من تلقاء أنفسنا – بحسب رأيه، الذى أعجب الإسرائليين وعملوا على نشره، فى ذات الوقت الذى استهجنته مواقع أخرى منها مواقع تابعة للإخوان.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2