المنتخب التونسى يسقط فى فخ التعادل أمام أنجولا

المنتخب التونسى يسقط فى فخ التعادل أمام أنجولاالمنتخب التونسى يسقط فى فخ التعادل أمام أنجولا

* عاجل24-6-2019 | 21:27

كتب: أحمد الطوانسى
فشل المنتخب التونسى فى مواصلة انتصارات العرب فى بطولة أمم أفريقيا بالتعادل مع أنجولا بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت بينهم فى منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة التى تقام لقاءتها على ملعب السويس.
وأحرزت تونس هدف التقدم من ركلة جزاء فى الدقيقة 22 عن طريق يوسف المساكنى، ولم ينجح فى الحفاظ على نظافة شباكة بعدما أحرز المنتخب الأنجولى هدف التعاددل فى الدقيقة 73 عن طريق كامبوس.
وجاء تفاصيل اللقاء كالتالى :-
بدأ المنتخب التونسى اللقاء بضغط مبكر لإحراز أول أهدافه، وفى الدقيقة 3 بتمريرة إلى نعيم السليتى وضعته فى إنفراد تام بالحارس ولكنه لم ينفذها بالسرعة المطلوبة حتى قام الدفاع الأنجولى بالضغط لتعود الكرة إلى الحارس.
واتجهه الفريق الأنجولى إلى الدفاع مما جعل المنتخب التونسى يستحوذ ويزيد فى الخطورة على المرمى الأنجولى .
وجاءت الدقيقة 20 بتسديدة قوية  من اللاعب كامبوس من خارج حدود الجزاء ولكنها مرت من أعلى القائم وتمر مرور السلام على المنتخب العربى.
وفى الدقيقة 33 أنطلق نعيم السليتي فى هجمة مرتدة وقام بمراوغه الدفاع الأنجولى وأرتكب الدفاع الأنجولى خطأ داهخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب التونسى وأشهر الكارت الأصفر للمدافع الأنجولى.
تقدم اللاعب يوسف المساكنى وصوبها على يمين الحارس لتسكب الشباك معلنًا تقدم بلاده على أنجولا بهدف نظيف.
وقام المدرب الأنجولى بإشراك جيرالدو سعيًا لتنشيط الجانب الهجوم لإحراز هدف التعادل والخروج من الهزيمة
وفي الدقيقة 56 أنطلق اللاعب كشريدة من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية وقام الدفاع الأنجولى بتشتيتها على حدود الجزاء وقام اللاعب غيلان بإستقبلها وتوغل داخل الدفاع الأنجولى ولكن تصدى له الدفاع قبل أن يصوبها.
وواصل المنتخب التونسى فى مواصلة الضغط لإدراك ثانى أهدافه وضمان الفوز بهجمة فى الدقيقة 60 بتمريرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى الخزرى الذى قام بالتسديد فى الدفاع لتذهب إلى الحارس.
وشهدت الدقيقة 68 نزول اللاعب فرجانى ساسى بدلًا من اللاعب غيلان الشعلانى وقامت الجماهير المصرية المتواجده فى الملعب بتحية للاعب نادى الزمالك.
وأحرز المنتخب الأنجولى أول أهدافه فى الدقيقة 73 بتسديده صاروخية ليتصدى لها فاروق بن مصطفى وتابعها كامبوس معلنًا هدف تعادل فريقه.
وأرسل المساكني كرة داخل منطقة الجزاء إلى وهبي الخزري ليسدد مهاجم تونس الكرة أرضية قوية بيمناه لتمر إلى جوار القائم الأيسر للحارس الأنجولي بقليل في الدقيقة 83.
وسدد يوسف المساكني قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90 لكنها ذهبت سهلة إلى موقع تمركز الحارس الأنجولي الذي حافظ على شباكه دون إصابة ثانية.
أضف تعليق