خاص لـ « دار المعارف».. لهذا السبب لم يشاهد رئيس اللجنة المنظمة مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا

خاص لـ « دار المعارف».. لهذا السبب لم يشاهد رئيس اللجنة المنظمة مباراة افتتاح كأس أمم أفريقياخاص لـ « دار المعارف».. لهذا السبب لم يشاهد رئيس اللجنة المنظمة مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا

* عاجل24-6-2019 | 21:33

كتب: أحمد الطوانسى
لم يشاهد محمد فضل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا " كان 2019"، التى أقيمت بين مصر وزيمبابوى اللقاء الذى افتتح به البطولة فى منافسات المجموعة الأولى والتى تضم "مصر - زيمبابوى - أغندا – الكونغو" والتى تلعب لقاءاتها على معلب استاد القاهرة الدولى.
وقال فضل فى تصريحات خاصة لـ "دار المعارف" إنه لم يتمكن من مشاهدة المباراة الافتتاحية بسبب اصطحابه لأحد الجماهير إلى المستشفى بسبب سوء حالته الصحية، وإنه عاد من المهمة قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق فقط.
وعن حفل الافتتاح ونجاحه، قال فضل أن الحفل كان تحت رعاية شركة المصريين وأن اللجنة بجميع أفرادها إستطاعت أن تخرج بحفل افتتاح يليق بالبطولة، وأعطى إنطباع للداخل، وللعالم أجمع أن المصريين إذا أرادو أن ينجحوا فى إخراج شىء بشكل غير مسبوق سنكون قادرين والأمر ليس يتعلق فقط بحفل افتتاح وحفل ختام، هذه البطولة تحت مسمى بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، الأمر يتعلق أكثر بكرة القدم من تنظيم البطولة بشكل يليق بالدولة وحضارتها، وتطوير الملاعب، والشاشات، والمدرجات، وجميع الأمور المتعلقة بالبطولة، والدولة وفرت لنا كل شىء لخروج البطولة بشكل غير مسبوق من قبل.
وعن تفاصيل تطوير الملاعب والمدرجات والتقنيات التى لم نشاهدها من قبل، أكد فضل لـ "دار المعارف"، أن الدولة المصرية حريصة تمام الحرص على تقديم الخدمات بالوسائل التى يستحقها الشعب، وأن الدولة الآن تسعى إلى تغيير كافة الأشياء عن ذى قبل، وتقديم الصورة الجمالية المشرفة التى تستحقها البلد وتجهيز كافة وسائل لاستقبال الاستثمار الرياضى ونجاحه وأن الدولة تم إعدادها لاستقبال وعودة  السياحة بالصورة التى تستحقها مصر وأن البلد تستحق منا الكثير.
وعن الأزمة المثارة على صفحات السوشيال ميديا بين رباعى المنتخب وعارضة الأزياء، قال فضل أنه وجميع أعضاء اللجنة المنظمة تعاهدوا بأن يتم تسخير وقتهم وجهدهم لنجاح البطولة، وتذليل كافة العقبات للجماهير، وخروج البطولة بالشكل الأمثل الذى يليق باسم وحضارة بلدنا وأن الدولة موفرة لنا كل شيء لنجاح البطولة وتعاهدنا جميعًا بخروج البطولة بشكل ونظام غير مسبوق وبالتالى لم نلتفت إلى مثل هذه الأشياء.
وحول ما أثير على صفحات التواصل الاجتماعى بخصوص تذاكر لقاء نيجيريا أن التذاكر نفذت من على "السيستم" الخاص بحجز التذاكر، نفى فضل موضحًا، أنه كان متواجدا فى اللقاء وكان به عدد جماهير لا بأس به ولكن كان هناك مدرج أبتعدت عنه الجماهير بسبب وجوده فى الشمس وابعتدت عنه الجماهير بسبب حرارة الجو، وأنه قبل بدء اللقاء ساهم فى توفير 600 تذكرة إضافية للبعثة النيجيريا، لزيادة الجماهير التى كان منتظر حضورها.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا