«تذكرتى»: تواجد بطاقة المشجع مع التذكرة شرط لدخول مباريات «أمم أفريقيا 2019»

«تذكرتى»: تواجد بطاقة المشجع مع التذكرة شرط لدخول مباريات «أمم أفريقيا 2019»«تذكرتى»: تواجد بطاقة المشجع مع التذكرة شرط لدخول مباريات «أمم أفريقيا 2019»

* عاجل25-6-2019 | 11:47

كتب: على طه

تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID ، وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة علي النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشتري التذكرة فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد.

و قد تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع علي تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية و توجه بها إلي الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به مما ترتب عليه صعوبات في إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين.

بناء علي ما تقدم تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر أي كان مصدرها لزاما ان تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة و ان هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة و ليس علي بوابات الدخول.

و في حالة ضبط مثل تلك الحالات فأنه لن يسمح للمشجع بالدخول و سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة و التي قد تمتد لالغاء بطاقة المشجع تماما و هو الأمر الذي لا يسعي له أي من المشجعين.

و إذ تثق الشركة في نزاهة المشجعين الملتزمين بالقواعد المنظمة تؤكد حرصها على نجاح البطولة و إظهار مصر بالشكل الذي يليق بها رائدة في تنظيم الأحداث الإقليمية و العالمية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2