محمد سعد الدين: زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا أكبر داعم للاستثمار الأجنبى فى مصر

محمد سعد الدين: زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا أكبر داعم للاستثمار الأجنبى فى مصرمحمد سعد الدين: زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا أكبر داعم للاستثمار الأجنبى فى مصر

اقتصاد26-6-2019 | 11:57

كتب: فتحى السايح
أكد الدكتور محمد سعد الدين، رئيس جمعية مستثمرى الغاز المسال، أن زيادة رئيس الوزراء على رأس وفد حكومى رفيع المستوى وبتمثيل كبير من رجال الأعمال المصريين، إلى ألمانيا، يعتبر شهادة ثقة من الاقتصاد الأكبر فى أوروبا للوضع الاقتصادى المصرى.
وأوضح سعد الدين فى تصريحات خاصة صباح اليوم الأربعاء، أثناء مشاركته ضمن وفد رجال الأعمال المرافقين لرئيس الوزارء لألمانيا، بأن العلاقات الاقتصادية بين مصر وألمانيا تشهد تطورا كبيرا على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، مشيرا إلى أن نجاح زيارة رئيس الوزارء حاليا لأكبر مصنعين فى ألمانيا فى قطاع السيارات والأجهزة المنزلية، يعكس جهود ونجاحات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إدارة الملف الاقتصادى وجذب كبار المستثمرين.
كما أكد أن مشاركة مصر كضيف شرف المنتدى الاقتصادى العربى الألمانى هذا العام تعكس أيضا تقديراً وثقة من الجانبين العربى والألماني لما حققته مصر من نجاح خلال السنوات الماضية.
وأوضح أن زيارة رئيس الوزراء والوفد المصرى لمصنعين من أكبر المصانع فى العالم " مرسيدس وبوش" سيعزز من انتقالهم سريعا للاستثمار فى مصر حيث تكون نقطة انطلاقهم فى الشرق الأوسط وإفريقيا.
كما أكد أن "مرسيدس" ستستأنف العمل فى مصر بمشروعات جديدة وعملاقة للاستفادة من السوق المصرى، علاوة على أن إقامة ألمانيا لمصنع "بوش" المتخصص فى صناعة الأدوات المنزلية فى مصر، سيقلل من فرص مصنعها المقام فى تركيا حاليا، لسببين، الأول أن مصر سوق عملاق فى حد ذاته، والثانى أنها تعتبر بوابة حقيقية للسوق العربى والإفريقى.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2