قبل استقبال السيسي.. الملك سلمان يلغى الإجراءات التقشفية بالسعودية

قبل استقبال السيسي.. الملك سلمان يلغى الإجراءات التقشفية بالسعوديةقبل استقبال السيسي.. الملك سلمان يلغى الإجراءات التقشفية بالسعودية

* عاجل22-4-2017 | 23:45

كتب: عمرو حسين أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مرسوما ملكيا، بإعادة جميع البدلات والمزايا المالية والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، والتي كانت استُقطعت سابقا في إطار إجراءات تقشفية في المملكة. كما أعفى الملك سلمان، سفير المملكة في واشنطن من منصبه وعين الأمير خالد بن سلمان بدلا منه. كما أصدر الملك مرسوما ملكيا بتعيين إبراهيم العمر محافظا للهيئة العامة للاستثمار. وأصدر الملك مرسوما آخر بإعفاء قائد القوات البرية السعودية وتعيين فهد بن ترك بدلا منه. وأصدر سلمان مرسوما ملكيا بإنشاء مركز للأمن الوطني يرتبط بالديوان الملكي، واستحداث وظيفة في الديوان باسم مستشار الأمن الوطني.
ومن المنتظر أن يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، غدا الأحد، قمة مصرية سعودية ستتناول – وفق بيان أصدرته رئاسة الجمهورية أمس – سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها مكافحة الإرهاب الذي بات يمثل تهديدًا لأمن واستقرار الأمة العربية بل والمجتمع الدولي بأكمله.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2