قمة ريال مدريد وبرشلونة.. الكلاسيكو الأخير فى حياة 10 نجوم

قمة ريال مدريد وبرشلونة.. الكلاسيكو الأخير فى حياة 10 نجومقمة ريال مدريد وبرشلونة.. الكلاسيكو الأخير فى حياة 10 نجوم

رياضة23-4-2017 | 13:01

يستضيف ملعب سانستاجو بيرنابيو، مساء اليوم الأحد، مباراة الكلاسيكو بين قطبي إسبانيا "ريال مدريد وبرشلونة"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى ، وهى المباراة التى قد تكون الأخيرة لسبعة نجوم فى الفريقين لأسباب مختلفة .
ونشرت صحيفة (آس) الإسبانية، قائمة تضم العديد من لاعبي الفريقين، مشيرة إلى أن ذلك قد يكون الكلاسيكو الأخير بينهما.
وبالنسبة لريال مدريد، قد يكون كلاسيكو الوداع للكوستاريكي كيلور نافاس حارس عرين الميرنجي، بوجود أنباء عن ضم ديفيد دي خيا من مانشستر سيتي، أو تيبو كورتوا  حارس تشيلسي الانجليزيين .
أيضاً هناك الثنائي خاميس رودريجيز وألفارو موراتا في ظل الأنباء المتداولة عن رغبتهما في الرحيل بسبب الجلوس الدائم على مقاعد البدلاء.
ونفس الأمر ينطبق على  ثنائي الدفاع بيبي ومواطنه فابيو كوينتراو، حيث ينتهي تعاقد الأول بنهاية الموسم الحالي، ويقترب من الدوري الصيني، أما كوينتراو فبات خروجه من بوابة سانتيجاو بيرنابيو شبه مؤكد، إلى جانب البرازيلي دانيللو.
وأدرجت الصحيفة الإسبانية أيضاً اسم كل من إيسكو وأسينسيو، ولكن إيسكو سبق وصرح مؤخراً أنه يعتزم البقاء ولن يغادر صفوف الملكي، في حين أن زين الدين زيدان بدأ الاعتماد على أسينسيو بإشراكه بديلاً ومنحه الفرصة في المواجهات الأخيرة للفريق وأثبت اللاعب فعاليته.
أما فريق برشلونة، فمن المؤكد أنه الكلاسيكو الأخير للويس إنريكي المدير الفني للبلوجرانا والذي يترك مهمته بنهاية الموسم الجاري، أما بالنسبة للاعبيه، فيأتي التركي أردا توران في المقدمة حيث يقترب من الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي بنسبة مؤكدة وفقاً للصحيفة.
وطرحت الصحيفة أيضاً اسم جوردي ألبا والذي يعاني من قلة المشاركات، إضافة إلى مجموعة لاعبين تحوم الشكوك حول مستقبلهم، مثل خافيير ماسكيرانو، آندريس إنييستا، وكذلك جيرمي ماثيو.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2