تونس تواصل نزيف النقاط أمام موريتانيا بتعادل سلبى

تونس تواصل نزيف النقاط أمام موريتانيا بتعادل سلبىتونس تواصل نزيف النقاط أمام موريتانيا بتعادل سلبى

* عاجل2-7-2019 | 23:14

كتب: أحمد الطوانسى
اختتم المنتخب التونسى الجولة الأخير بدور المجموعات بتعادل سلبى أمام منتخب موريتانيا، فى اللقاء الذى جمع بينهم على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا 2019.
وجاء ملخص اللقاء كالتالى:-
بدأ اللقاء بضغط مبكر من جانب الفريق الموريتانى لإدراك أول أهدافه واستغلال سلسلة النتائج المخيبة التى لحقت بالمنتخب التونسى.
وفى الدقيقة 4 كاد أن يحرز الفريق الموريتانى أول أهدافه بعدما أطلق اللاعب إسماعيل دياكيتي تصويبة صاروخية من خارج حدود الجزاء ولكن نجح الحارس معز حسن فى التصدى لها وتحويلها إلى ركلة ركنية.
وفى الدقيقة 33 عاد اللاعب دياكيتي مرة أخرى لتهديد المرمى التونسى بعدما قام بإرسال كرة صاروخية من خارج حدود الجزاء التونسى ولكن ارتفعت عن القائم وجاءت بسلام على المرمى التونسى.
وواصل المنتخب الموريتانى تهديده على المرمى التونسى فى الدقيقة 38، عندما اخترق اللاعب خليل بسام وقام بتسديدها بشكل رائع كادت أن تستقبلها الشباك ولكن الحارس التونسى نجح فى التعامل معاها.
وفى الدقيقة 44 واصل النجم دياكيتي تهديداته على المرمى التونسى، بعدما استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن لعبها برأسه ولكن جاءت أعلى القائم.
وفى الدقيقة 70 كاد المنتخب الموريتانى أن يحرز أول أهدافه بعدما قام اللاعب على عبيد بتوغل من الجانب الأيسر بعدما مرر الكرة من بين أقدام اللاعب كشريدة وقام بإرسال عرضية ولكن ارتطمت بالدفاع التونسى وكادت أن تسكن الشباك.
وجاءت الدقيقة 79 بخطورة للمنتخب التونسى بعدما أرسل اللاعب وهبى الخزرى كرة عرضية ليوسف المساكنى الذى قام بتسديدها بقوة ولكن جاءت إلى أحضان الحارس.
وفى الدقيقة 90 كاد المنتخب التونسى أن يخطف الثلاث نقاط بعدما قام اللاعب يوسف المساكنى بإرسال كرة رأسية بقوة تجاه المرمى الموريتانى ولكن تعامل الحارس معاها بشكل رائع ويحافظ على نظافة شباكة .
أضف تعليق