الأرجنتين تحصد المركز الثالث بكوبا أمريكا

الأرجنتين تحصد المركز الثالث بكوبا أمريكاالأرجنتين تحصد المركز الثالث بكوبا أمريكا

* عاجل7-7-2019 | 19:38

كتب: أحمد عبد المقصود

فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره تشيلي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت، لتحديد من هو صاحب المركز الثالث فى بطولة كأس كوبا أمريكا.

وخرج منتخب الأرجنتين من بطولة كوبا أمريكا لهذا العام بعد أن  تلقى هزيمة قوية من منتخب البرازيل بهدفين دون رد وسجل اللاعب "جابرييل خيسوس" فى الدقيقة 19 الهدف الأول وسجل اللاعب "روبرتو فيرمنيو" فى الدقيقة 71 الهدف الثانى.

ملخص المباراة سيطر المنتخب الأرجنيتيني على المباراة من أول دقيقة وحاول تسجيل هدف مبكر فى الدقيقة 12 من قت المباراة، عن طريق اللاعب سيرخو أغويرو، مما ذاد حماس لاعبى الأرجنتين للسيطرة على المباراة.

وشهدت الدقيقة 37 حالتين طرد الأولى لكابتن فريق الأرجنتين "ليونيل ميسى" ويعتبر أول طرد له فى مشواره مع منتخب بلاده والثاني لكابتن فريق تشيلى "غارى ميديل".

ونجح منتخب الأرجنتين فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق الاعب "باولا ديبالا" ، لينتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد .

ونجح منتخب تشيلي فى احراز الهدف الأول فى الدقيقة 59 من زمن الشوط الثانى  عن طريق الاعب "ارتوفيديال" من ضربة جزاء ، لتنتهى المباراة بتقدم الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وتتوج الأرجنتين  بحصوله على المركز الثالث فى بطولة كأس كوبا أمريكا .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2