طعنت زوجها بخنجر.. وطالبت بـ 64 ألف جنيه تعويضا

طعنت زوجها بخنجر.. وطالبت بـ 64 ألف جنيه تعويضاطعنت زوجها بخنجر.. وطالبت بـ 64 ألف جنيه تعويضا

* عاجل10-7-2019 | 20:45

كتب: محمد إبراهيم

شاهدت فيلماً عنيفاً يحتوى على أحد مشاهد القتل واندمجت مع الأحداث، وأثناء جلوس زوجها بجوارها تناولت خنجراً كان بحوذتها وطعنته فى قلبه لتنهى حياته.

"جنيفر لين فيا"، قتلت زوجها عن طريق الخطأ بعدما طعنته بخنجر في قلبه، أثناء تقليدهما لأحد مشاهد الأفلام القتالية، وبعد الطعن طالبت الزوجة بوثيقة تأمين على حياته بمبلغ 64 ألف جنيه إسترليني.

الزوجة البالغة من العمر 49 عاماً، حكم عليها بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة القتل غير العمد، حيث اعترفت مؤخرًا بأن زوجها قتل عن طريق الخطأ بعدما طعنته بخنجر أثناء تقليدهما أحد المشاهد السينمائية، التي تقدم ألعاب الكونغ فو.

قدمت "فيا" في البداية، روايات مختلفة عن مقتل زوجها، حيث قالت إنه انزلق على الماء وهبط على الخنجر، ولكن محاميي المتهمة أكدوا في النهاية أن زوجها توفي أثناء مداعبة بالخنجر تقليدًا لأحد مشاهد الأفلام.

وأوضح المحامون، أن الرجل طُعن عن طريق الخطأ أثناء تأدية الزوجين لمشهد من فيلم نينجا سوبر هيرو.

الزوجة أكدت: كنت أحب أنا وزوجي أن نقلد أحد الألعاب القتالية، ومن المفترض أنه لم يصب بأذى، ولكن الأمر تحول تمامًا، وعندما عثرت الشرطة على الزوج مطعونا بسكين في قلبه نقلته للمستشفى ثم أعلنت عن وفاته جراء نزيف داخلي.

وأثناء نقل الزوج لأحد المستشفيات فى بريطانيا، حاولت "فيا" المطالبة بوثيقة تأمين على الحياة لزوجها، بقيمة 63 ألف جنيه إسترليني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2