جمال عبد الحميد يتوقع: هذا المنتخب الأقرب للفوز بـ «كأس أمم أفريقيا 2019»

جمال عبد الحميد يتوقع: هذا المنتخب الأقرب للفوز بـ «كأس أمم أفريقيا 2019»جمال عبد الحميد يتوقع: هذا المنتخب الأقرب للفوز بـ «كأس أمم أفريقيا 2019»

* عاجل11-7-2019 | 10:41

وكالات

أكد جمال عبد الحميد نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادى الزمالك الأسبق أن منتخب نيجيريا يعد من أفضل المنتخبات الأفريقية المرشحة بقوة للفوز باللقب القارى «كان 2019» خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر به خلال مواجهة ربع النهائى أمام نظيره الجنوب أفريقى والذى انهاه لصالحه بنتيجة 2-1، ونفس الحال لمنتخب كوت ديفوار الذى خاض المواجهات الماضية بروح قتالية وبصورة جماعية رائعة.

وأعرب جمال عبد الحميد - فى تصريحات صحفية- عن أمنياته فى أن يكون نهائى كأس الأمم الأفريقية، عربيا بين منتخبى تونس والجزائر.

وأوضح أن "ثعالب الصحراء" قدموا حتى الآن مستويات قوية ويملكون هجوما قادرا على هز شباك المنافسين، أما منتخب تونس فمستواه فى تصاعد من مباراة لأخرى فى البطولة القارية المقامة حاليا على أرض مصر، والتى تستمر حتى 19 الشهر الجارى.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الجزائر اليوم، مع منتخب كوت ديفوار فى ربع النهائى فيما يلتقى نسور قرطاج مع منتخب مدغشقر الذى يعد مفاجأة البطولة حتى الآن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2