صلاح محسن: متفائل بقدرة الأهلى على حسم الدورى

صلاح محسن: متفائل بقدرة الأهلى على حسم الدورىصلاح محسن: متفائل بقدرة الأهلى على حسم الدورى

* عاجل11-7-2019 | 16:47

كتب: مدحت سالم

أكد صلاح محسن، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن فريقه استفاد بشكل كبير من تجربة "سوكر سمارت" الودية، التى فاز فيها بتسعة أهداف دون مقابل، معبرًا عن تفاؤله الشديد بقدرة اللاعبين على الفوز ببطولة الدورى الممتاز، هذا الموسم.

وأوضح محسن أن الفريق يتعامل مع أية مباراة بمنتهى الجدية، بصرف النظر عن المنافس، وكانت فرصة للجهاز الفنى لتجربة العديد من الجوانب الخططية الخاصة بإعداد الفريق للمرحلة المقبلة .

وأبدى اللاعب سعادته للمشاركة فى المباراة والأداء الذى قدمه، خصوصًا أنه نجح فى تسجيل أحد أهداف المباراة، مُشيرًا إلى أن الأهلى سيحقق استفادة أكبر خلال مباراة - اليوم الخميس - أمام "نيو بورت كاونتى" الإنجليزى.

وأضاف أن كل لاعبى الأهلى على قدر المسؤولية، والجميع يعمل بشكل قوى ليكون جاهزًا للمواجهات المقبلة، خصوصًا أن التركيز منصب فى الوقت الراهن على لقاء المقاولون العرب، الذى لا يقل أهمية عن مواجهة الزمالك، ويستلزم ضرورة تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لحسم الدورى .

وأشار محسن، إلى أن الأهلى يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين تجمع بين عنصرى الخبرة والشباب، وهو ما يعمل الجهاز الفنى على استغلاله بشكل مناسب.

وأكد أن مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، يعمل على الجانب النفسى بشكل كبير، ويعقد جلسات منفردة مع كل لاعب لتقويم بعض الجوانب، بالإضافة إلى المحاضرات التي يؤكد خلالها على ضرورة الفوز بالبطولات لإسعاد الجماهير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2