«اتهمتها بالسرقة» .. التفاصيل الكاملة لمقتل طفل على يد ربة منزل بالبحيرة

«اتهمتها بالسرقة» .. التفاصيل الكاملة لمقتل طفل على يد ربة منزل بالبحيرة«اتهمتها بالسرقة» .. التفاصيل الكاملة لمقتل طفل على يد ربة منزل بالبحيرة

* عاجل11-7-2019 | 17:32

كتب: محمد عفيفى
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، عن التفاصيل الكاملة لمقتل طفل  عُثر على جثته بالطريق بدائرة  مركز البحيرة .
وبدأت الواقعة عندما تلقى ضباط قسم شرطة المحمودية بالبحيرة ، بلاغا من أحد الأهالى يفيد بالعثور على جثة طفل ملقى على الطريق بدائرة المركز وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الجريمة .
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات وموضوعة داخل جوال بلاستيكى ويرتدى كامل ملابسه ووجود سحجات حول الرقبة .
وبسؤال والده قال فى التحقيقات إن نجله خرج للهو أمام المنزل، ولدى تأخر لفترات طويلة  فقام بالبحث عنه حتى علم من الأهالى بالعثور على جثته.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام  بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن  تحديد مرتكب الواقعة  ربة منزل تبلغ من العمر 33 عاما  وراء الحادث، حيث شوهدت حال قيامها بإلقاء الجوال المعثور بداخله على الطفل المجنى عليه.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بقصد الانتقام من والديه لسابقة اتهامهما لها بسرقة مبلغ مالى من داخل منزلهما، حيث استدرجت الطفل لمنزلها حال لهوه أمام منزله  واعتدت  عليه وخنقه باستخدام سلك، ثم قامت عقب ذلك بوضعه داخل الجوال البلاستيكى وتخلصت من جثته .
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أضف تعليق