ابنة بني سويف.. أميرة الثاني مكرر على الجمهورية علمي علوم

ابنة بني سويف.. أميرة الثاني مكرر على الجمهورية علمي علومابنة بني سويف.. أميرة الثاني مكرر على الجمهورية علمي علوم

محافظات14-7-2019 | 13:14

كتب: خالد عباس
استطاعت الطالبة أميرة سمير كامل ابنة بني سويف من حصد المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم ثانوية عامه.
في البداية تقول الطالبة أميرة سمير كامل بمدرسة الأندلس والمقيمة بقرية قاي التابعه لمركز إهناسيا والحاصلة على المركز الثاني مكرر شعبة علمي علوم بمجموع 409.5 بنسبة 99.88%.
 إنها تنتمي لأسرة تقدر العلم وتضعه على رأس أولوياتها فوالدها الدكتور سمير كامل على أستاذ جامعي بكلية الزراعة جامعة الفيوم ووالدتها اخصائية اجتماعية ولديها 4 أشقاء شقيقها الأكبر الحسيني بالفرقة الأولى بكلية الهندسة وهي الثانية ولها 3 أشقاء توأم أصغر منها أحمد ومحمد ومعاذ.
وأضافت أنها فوجئت بتهنئة أهل القرية لها وحصولها على أحد المركز الثاني على مستوى الجمهورية وأشارت إلى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم لم يتصل بها هاتفيًا مثل بقية زملائها الأوائل مؤكدة أنها تتمنى أن تلتحق بجامعة زويل أو الجامعة الأمريكية وأنها ستستمر في تفوقها في مجال الطب لتصبح مثل الدكتور مجدي يعقوب.
وأكدت علي أن تفوقها على مستوى الجمهورية، جاء تتويجًا لتعبها ومشقة أسرتها التي تحملت معها كل أنواع القلق والتوتر طول فترة الدراسة وخاصة أيام الامتحانات التي شهدت حالة من الطوارئ بمنزل أسرتها، خاصة والدتها التي كانت تلازمها وتقف بجانبها ووالدي الذي وفر لي كل شيء وأشكرهم معلمي المدرسة على مساندتهم لي ودعمهم سواء بالمدرسة أو في حصص الدروس الخصوصية.
ووجهت أميرة نصيحة لطلاب وطالبات الثانوية العامة بإلا يقلدوا غيرهم، سواء في الوقت أو طريقة المذاكرة لانها كانت تنظم وقت مذاكرتها حسب مواعيد الدروس الخصوصية ولا يهابون الثانوية العامة الثانوية زى أي سنة محتاجة التركيز والثقة بالنفس فقط.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2