الاتحاد المغربى يكشف حقيقة استقالة رينار من قيادة أسود الأطلسى

الاتحاد المغربى يكشف حقيقة استقالة رينار من قيادة أسود الأطلسىالاتحاد المغربى يكشف حقيقة استقالة رينار من قيادة أسود الأطلسى

* عاجل15-7-2019 | 19:54

كتب: أحمد الطوانسى أوضح الاتحاد المغربى لكرة القدم "الجامعة الملكية المغربية"، اليوم الإثنين، حقيقة ما تردد بشأن استقالة الفرنسى هيرفى رينار من تدريب منتخب أسود الأطلسى. ونفت الجامعة المغربية أنباء استقالة رينار فى بيان رسمى عبر الحساب الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وقالت الجامعة المغربية لكرة القدم فى بيانها: "تنفى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأخبار التى تم تداولها حاليًا بشأن تقديم السيد هيرفى رينار استقالته من تدريب المنتخب الوطنى الأول إلى حدود الساعة".

وتابع البيان: "جدير بالذكر أن السيد فوزى لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية، عقد لقائين يومى الأحد والإثنين، مع السيد هيرفى رينار لتقييم مشاركة المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية واتفقا على عقد اجتماعات أخرى فى الأيام المقبلة".

وكان التليفزيون المغربى، أذاع فى وقت سابق، اليوم الإثنين، أنباء تفيد بتقدم المدرب الفرنسى باستقالته من تدريب المنتخب المغربى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2