زوجة تقيم دعوى خلع ضد زوجها.. والسبب صادم!!!

زوجة تقيم دعوى خلع ضد زوجها.. والسبب صادم!!!زوجة تقيم دعوى خلع ضد زوجها.. والسبب صادم!!!

* عاجل16-7-2019 | 20:00

كتب: محمد إبراهيم

قامت زوجة برفع دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، حيث ادعت فيها استحالة العشرة بينها وزوجها، وذلك بعد زواجه عليها بعد مرور 5 سنوات على زواجهما سرا دون علمها.

أضافت الزوجة ذات الـ35 عاما: "ربنا يسامح حماتى، دمرت حياتى، بسبب طمعها فى أموالى، رغم تكفلى بالإنفاق عليها وابنتها المتزوجة طوال سنوات زواجى من نجلها، لدرجة دفعتنى لشراء سيارة كهدية لها، لتكون مكأفاتى تحريضها لزوجى على الارتباط بزوجة أخرى".

أوضحت الزوجة أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "أمضيت سنوات زواجى فى تلبيه طلبات زوجى وحماتى حتى أنال رضاءهما، ورغم ذلك فشلت كل حيلى فى إسعادهما من هدايا وسفر للخارج ومال أودعته باسم زوجى فى البنك، وفى النهاية قرر زوجى الزواج، وهجرنى طوال عام، وخطف طفلتى وحرمنى منها، بعد أن سممت حماتى أفكاره تجاهى، واتهمتنى زورا بأننى بخيلة، ما دفعنى لتقديم مستندات تنفى صحة كلامها للمحكمة".

أشارت الزوجة البائسة من حياتها مع زوجها بسبب حماتها خاينة العيش والملح: "تزوجت من وقعت فى حبه، ولكنه غدر بى، بعد أن سرق كل ممتلكاتى، لم يشفع لى أننى قبلته رغم أنه من أسرة متوسطة الحال، لتجعلنى دائما حماتى أشعر بالنقص والحرج بسبب أننى أكبر من زوجى بـ3 سنوات".

لفتت الزوجة: "طوال الوقت لم أقصر فى معاملة حماتى بالمعروف، متحملة طريقتها الفظة فى معاملتى، دون أن أبدى أى تذمر، وعندما لم تجد سبب تعلنه لتشويه سمعتى ادعت سوء سلوكى، لتحرمنى من حضانة طفلتى، بعد أن استعانت بشهود زور، وتهم كيدية ".. مشيرة: "تعرضت على يديها للعنف، وكانت دائمة التطاول على بالسب، مع ابتزازى وتهديدى وحرمتنى من رؤية طفلتى لرغبتها فى تأديبى".

أضف تعليق