عبد الغفار يستقبل «بعثة "طرق الأبواب» قبل سفرها أمريكا

عبد الغفار يستقبل «بعثة "طرق الأبواب» قبل سفرها أمريكاعبد الغفار يستقبل «بعثة "طرق الأبواب» قبل سفرها أمريكا

* عاجل24-4-2017 | 19:41

كتب: رامى الصياد

استقبل مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية بمصر وذلك قبل توجههم إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى إطار زيارتهم السنوية لطرح فرص الإستثمار الواعدة فى مصر وكيفية الإستفادة منها.

وقد استعرض الوزير خلال اللقاء الوضع الأمنى الراهن وأهم القضايا والأحداث الجارية على الساحتين المحلية والدولية ومدى تأثيرها على الأوضاع الأمنية فى البلاد، موضحا أن الإرهاب أصبح مشكلة تعانى منها العديد من دول العالم وهو ما يستلزم تضافر جهود المجتمع الدولى لمواجهة ذلك الخطر الداهم الذى أصبح آفه يجب إجتثاثها وتجفيف منابعها حرصاً على أمن المجتمعات وإستقرارها.

وشرح عبد الغفار الاستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية والتى تهدف فى أحد مرتكزاتها إلى توفير المناخ الآمن للإستثمار وجذب رؤوس الأموال والإستثمارات الأجنبية دعماً لحركة التنمية الشاملة التى تشهدها البلاد.

و أكد وزير الداخلية حرص أجهزة الأمن المصرية على الإرتقاء بمختلف الخدمات الأمنية التى تقدم للمستثمرين فى أنحاء الجمهورية والإستعانة بأحدث التقنيات المتطورة فى هذا الصدد.

ومن جانبهم قام أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية بشرح طبيعة مهمة (بعثة طرق الأبواب ) المزمع القيام بها فى إطار توطيد العلاقات الإستراتيجية وتوسيع التبادل التجارى والاقتصادى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، كما استفسر أعضاء الغرفة عن بعض القضايا الأمنية المثارة إعلامياً وإستمعوا إلى رؤية الوزير حيالها.

وفى نهاية اللقاء أعرب أعضاء الغرفة التجارية عن شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الأمن المصرية فى الفترة الحالية من جهود وتضحيات من أجل دعم مناخ الأمن والإستقرار فى ربوع البلاد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2