تقارير برتغالية| تكشف إقتراب كهربا لأحد أندية الدورى البرتغالى بسبب مدرب الزمالك السابق

تقارير برتغالية| تكشف إقتراب كهربا لأحد أندية الدورى البرتغالى بسبب مدرب الزمالك السابقتقارير برتغالية| تكشف إقتراب كهربا لأحد أندية الدورى البرتغالى بسبب مدرب الزمالك السابق

* عاجل21-7-2019 | 18:47

كتب: أحمد الطوانسى

كشفت تقارير برتغالية عن عروض من جانب أنديه بالدورى البرتغالى للاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادى الزمالك.

وقالت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، إن كهربا قريب من الانضمام لنادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى الذى يتولى القيادة التفنية أوجستو إيناسيو المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك.

وتمسك إيناسيو بضم كهربا لثقته فى إمكانياته من الناحية الفنية مما يعتبره إضافة للفريق فى حالة انضمامه للموسم المقبل، ولا مانع من ضمه ببطاقة مؤقتة من الفيفا بعد أزمته مع نادى الزمالك.

وتولى إيناسيو الإدارة الفنية لنادى الزمالك منذ عامين ورحل بعد خلافات عديدة مع رئيس نادى الزمالك، وصلت إلى تدخل السفارة البرتغالية بعدما إدعى إيناسيو حبسه فى مقر النادى بتعليمات من رئيس النادى، وتم حل المشكلة بشكل ودى وحصل المدرب على قيمة الشرط الجزائى وكافة مستحقاته المالية ورحل عن الزمالك.

وكان كهربا قد اقترب من الدورى التركى ولكن توقفت المفاوضات بسبب الطلبات المالية للاعب، بعدما طلب مليون ونص دولار بينما توقف العرض التركى إلى 800 ألف دولار فقط مما أدى إلى رفض اللاعب والبحث عن عروض فى الدورى البرتغالى أو السويسرى ولكن لم يحسم اللاعب وجهته المقبلة حتى الآن.

ورفض كهربا العودة مجددًا إلى صفوف نادى الزمالك فى الموسم القادم وأبدى تمسكه بفسخ تعاقده مع الإدارة بعدما رفضت تتعديل عقدة إلى 20 مليون جنيه نظير الموسم الواحد.

وأغلق الزمالك الباب بشكل نهائي على عودة كهربا بسبب اشتراطهم اعتذار اللاعب للإدارة والجهاز الفني للفريق والانتظام في التدريبات قبل التفكير في فتح صفحة جديدة معه من عدمه ورفضهم التام لمنحه 20 مليون جنيه في الموسم الواحد ووضع سقفًا يصل إلى 8 ملايين جنيه فقط وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2