بمحمول جديد.. "انفنكس" العالمية تعلن المنافسة بالسوق المصري

بمحمول جديد.. "انفنكس" العالمية تعلن المنافسة بالسوق المصريبمحمول جديد.. "انفنكس" العالمية تعلن المنافسة بالسوق المصري

* عاجل21-7-2019 | 22:32

كتبت: أسماء خالد أطلقت شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة في سوق الهواتف الذكية، هاتفها المتميز Smart 3 Plus في مصر، بمميزات تتفوق على الكثير من المنافسين وبسعر منافس.

من جانبه قال هنري بارك مدير انفينكس مصر، إن الهاتف صمم ليناسب جيل الشباب، مؤكدًا أن شركة انفينكس تؤمن بأن التكنولوجيا حق للجميع ولا يمكن أن تقف عند أحد، لذلك تسعى جاهدة لتمكين فئات مختلفة من الشباب لتجربة أحدث التقنيات التكنولوجية بغض النظر عن إمكانياتهم المادية.

ويعتبر هاتف Infinix Smart 3 Plus أحد الهواتف الموجهة للشباب بشكل أساسي ويتميز الهاتف بشاشة عرض كبيرة 6.2 بوصة عالية السطوع بتصميم قطرة الماء مع معالج MediaTek Helio A22 لأول مرة فى هذه الفئة.

ويأتي الهاتف بتصميم مميز مع 3 كاميرات خلفية تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8 ، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل تستخدم في عزل الخلفية لـأوضاع التصوير الاحترافية كالبورتريه ، وكاميرا ثالثة للكشف عن الوضع الليلي لتعزيز لقطات الإضاءة المنخفضة، أمام الكاميرا الأمامية فتأتي بقوة 8 ميجا بكسل.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن رفعها لتصل إلى 265 جيجابايت عبر بطاقة microSD ، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3500 مللي أمبير.

يدعم أيضا الهاتف تشغيل شبكات الجيل الرابع لكلا الشريحتين مما يمنح المستخدمين المزيد من خيارات شركات الاتصالات وحرية البيانات ، إلى جانب تجربة سلسة من خلال أحدث نظام تشغيل Android 9 Pie مع وجهة مستخدمي انفينكس الجديدة xos 5.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2