ضبط عاطل وساقطة داخل شقة فى قليوب

ضبط عاطل وساقطة داخل شقة فى قليوبضبط عاطل وساقطة داخل شقة فى قليوب 

حوادث وقضايا24-7-2019 | 11:20

كتب: هيثم بطاح
اعتاد عاطل اقتياد الساقطات إلى مسكنه  بقرية ميت نما التابعة لمركز قليوب لكن أهالي المنطقة وجيرانه سئموا هذا الوضع وحاولوا منعه من دخول ساقطة مسكنه فدخل معهم فى مشادة كلامية فقاموا بابلاغ الشرطة .
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية اخطارا يفيد ورود  بلاغ لمركز شرطة قليوب من أهالي قرية ميت نما منطقة داير الناحية بحدوث مشادة كلامية بين أحد الأشخاص وعدد من جيرانه بالعقار سكنه لوجود إحدى السيدات برفقته داخل مسكنه على الفور انتقل مامور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ لكشف الملابسات .
بالفحص وجمع المعلومات تبين حدوث مشادة كلامية بين المدعو  ع ا ع 49 عاما عاطل ومقيم– ميت نما – دائرة المركز   وعدد من جيرانه لاصطحابه احدى السيدات داخل مسكنه وتدعى و ع   ا 38 عاما ربة منزل ومقيمة أبوصوير – الإسماعيلية .
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته سلاح نارى عبارة عن طبنجة معدلة عيار 9 مم وطلقة من ذات العيار  وبمواجهته اقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع .
بسؤال رفيقة المتهم  قررت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبينه و أنهما حضرا لشقته لقضاء ليلة حمراء .
ثلاثة من جيران المتهم قرروا فى محضر الشرطة مضمون ما أسفر عنه الفحص وأضافوا بسوء سلوك المتهم وقيامه من حين لاخر باصطحاب الساقطات لمسكنه وإقامة علاقة غير شرعية معهم وهو ما دفعهم لإبلاغ الشرطة لوقف هذا الفعل الآثم .
  تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيقات
أضف تعليق

إعلان آراك 2