وزير التنمية المحلية لمحافظ القليوبية: «جنب بيتك» تجربة رائدة

وزير التنمية المحلية لمحافظ القليوبية: «جنب بيتك» تجربة رائدةوزير التنمية المحلية لمحافظ القليوبية: «جنب بيتك» تجربة رائدة

* عاجل25-4-2017 | 16:46

كتب: عمرو عادل

استقبل محافظ القليوبية، اللواء محمود عشماوي، وزير التنمية المحلية، ووزير القوى  العاملة والهجرة ،ومحافظى الغربية والدقهلية وكفر الشيخ ورئيس المكتب الاستشاري للتنمية التابع لرئيس الجمهورية، ولفيف من أعضاء مجلس النواب.

وافتتح عشماوي اللقاء بعرض الأوضاع والبنية التحتية بالمحافظة وأهم التحديات بها قاموا بتفقد مصنعين من مصانع مشروع وظيفتك جنب بيتك بقرية المنشأة الكبرى بكفر شكر، مضيفًا أن المحافظة قامت بإنشاء 13 مصنعًا.. منهم 6 مصانع تم افتتاحهم والباقي 7 مصانع سيتم افتتاحهم بعد عيد الفطر.

وأكد عشماوي أن هذا المشروع هو استكمال لما قام به السادة المحافظين السابقين لتوفير فرص عمل للشباب بالمشاركة مع الحكومة ودفع عجلة التنمية المستدامة للإنطلاق إلى نحو آفاق المستقبل.

كما أكد الدكتور  هشام الشريف وزير التنمية المحلية أن تجربة محافظة القليوبية تعد نموذجا فريدًا للنجاح والمشاركة الوطنية بين الدولة وأصحاب المبادرات المجتمعية الساعية لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء نهائيًا على ظاهرة البطالة وتشجيع الاستثمار كما كلف المحافظين بتنفيذ وتعميم هذه التجربة بمحافظتهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2