إخراج خيري سالم..«جينا إبراهيم»تشارك بأداء تمثيلي في الموسم الثاني لبرنامج يقدمه «جورج قرداحي»

إخراج خيري سالم..«جينا إبراهيم»تشارك بأداء تمثيلي في الموسم الثاني لبرنامج يقدمه «جورج قرداحي»إخراج خيري سالم..«جينا إبراهيم»تشارك بأداء تمثيلي في الموسم الثاني لبرنامج يقدمه «جورج قرداحي»

فن وثقافة28-7-2019 | 21:31

كتب: أحمد حمدي

تشارك الفنانة «جينا إبراهيم» بأداء تمثيلي في الموسم الثاني لبرنامج يقدمه الإعلامي (جورج قرداحي) في صورة حلقات منفصلة؛ و تظهر في الحلقة 13 بدور نهى زوجة المجني عليه.

  البرنامج يناقش القضايا الشائكة الموجودة في المجتمع ويتم تقديم القضايا في صورة تمثيلية درامية صغيرة  ثم مناقشة كل ما يخص هذه القضية مع مجموعة من الضيوف. و هو من إخراج خيري سالم، مخرج منفذ محمد خيري، و من إنتاج سينرجي.

المخرج خيري سالم؛ قام بالعمل في العديد من الأفلام كسكريبت مثل أفلام النعامة والطاووس من إخراج / محمد أبوسيف، و فيلم خلي الدماغ صاحي لنفس المخرج، وفيلم انت عمرى للمخرج خالد يوسف وفيلم ويجا لنفس المخرج، ثم انتقل للعمل كمساعد مخرج أول ومن هذه الأفلام فيلم حرب اطاليا للمخرج احمد صالح وفيلم عمارة يعقوبيان للمخرج مروان حامد وفيلم الرهينه لساندرا نشأت وفيلم الوعد للمخرج محمد ياسين، و كلبش 3.

جينا إبراهيم؛ خريجة ورشة تمثيل مع دكتور محمد عبد الهادي و دكتور علي خليفة، آخر أعمال مسلسلات زودياك و دفعة القاهرة

شاركت «جينا إبراهيم» في عدد من الأعمال الفنية منها: فيلم «الأبلة طم طم» بطولة ياسمين عبد العزيز، مسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف، مسلسل «عوالم خفية» بطولة الزعيم عادل إمام، مسرحية «جوازة تفوت و لا حد يموت» للمخرج جرجس فوزي، مسلسل «زودياك»، و عدد من الإعلانات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2