يحدث فى مصر اليوم 31 يوليو 2019

يحدث فى مصر اليوم 31 يوليو 2019يحدث فى مصر اليوم 31 يوليو 2019

* عاجل31-7-2019 | 08:38

كتب: إبراهيم شرع الله

القاهرة.. تعقد دار الإفتاء المصرية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج (المؤشر العالمي للفتوى (GFI) للنصف الأول من العام 2019) وذلك في تمام الساعة 11صباحا، وذلك بمقر دار الإفتاء المصرية.

القاهرة.. يبدأ مكتب التنسيق في تلقي رغبات طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول للجامعات.

القاهرة.. يختتم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي أعماله تحت شعار (ابدع انطلق) بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور 1500 مدعو يمثلون كل فئات الشباب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.

سوهاج.. يختتم أبطال العرض المسرحي (ولاد البلد) ليالي عرضها على خشبة مسرح قصر ثقافة سوهاج، في الثامنة والنصف مساء، ضمن خطة تجوال مسرح المواجهة التابع للبيت الفني للمسرح.

القاهرة.. تقيم دار العين للنشر، حفل توقيع ومناقشة رواية (في مدن الغبار) للكاتبة أمل رضوان، في السابعة مساء ؛ يناقش الرواية الناقدة لنا عبد الرحمن والكاتب الصحفي أسامة الرحيمي، وتدير المناقشة الدكتورة فاطمة البودي، مدير عام دار العين.

الإسكندرية.. يفتتح المركز القومي للسينما، برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل، نادي سينما الفيلم التسجيلي بأتيليه سامي حلمي بالإسكندرية، في السادسة والنصف مساء، حيث يقدم عرض فيلم "يأتون من بعيد" للمخرجة أمل رمسيس.

القاهرة.. تنظم دار نهضة مصر ندوة للأديب الكبير يعقوب الشاروني، تحت عنوان "كتب أطفال تغير العالم" بعد اختيار روايته "ليلة النار" كأحد أفضل ست روايات للأطفال على مستوى العالم تقام الندوة في الخامسة مساء بمكتبة مصر العامة بالدقي، وتتضمن مناقشة للرواية وتحليلها من قبل الناقد والأكاديمي الدكتور شريف الجيار، والكاتب والناقد محمد ناصف، والناقدة نجلاء علام والكاتبة نشوى الحوفي.

القاهرة.. تعقد إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصيل الدورة الثانية عشرة.

القاهرة.. يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا في الحادية عشر صباحا للإعلان عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها وضمها لصفوف الفريق لدعمه، استعدادا للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

القاهرة / لندن .. تقام مباراة كرة القدم بين ليفربول وليون في السابعة مساء في إطار المباريات الودية استعدادا للموسم المقبل.

القاهرة / لندن .. تقام مباراة كرة القدم بين ودية انجيه وأرسنال في السابعة والنصف مساء في إطار المباريات الودية استعدادا للموسم المقبل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2