صدور الطبعة الثانية من رواية «الحيوان الأخرس» للروائي أشرف الخضري

صدور الطبعة الثانية من رواية «الحيوان الأخرس» للروائي أشرف الخضريصدور الطبعة الثانية من رواية «الحيوان الأخرس» للروائي أشرف الخضري

فن وثقافة3-8-2019 | 12:36

كتب: حسام أبو العلا

صدرت الطبعة الثانية لراوية "الحيوان الأخرس" للروائي أشرف الخضري عن دار افاتار للطباعة والنشر ، وحققت المجموعة القصصية "في ثقب بيضة" للخضري نجاحا كبيرا ووضعته بين أفضل كتاب القصة القصيرة  في مصر بحسب وصف عدد من النقاد الكبار مثل د. حسام عقل ود. ياسر أنور ود. مصطفى حسين وغيرهم .

 يذكر أن أشرف الخضري روائي وقاص وشاعر،  له العديد من الإصدارات التي تتنوع بين الرواية والقصة القصيرة والديوان، منها: "الخروج للعالم" نصوص نثرية، "الشمس تغرب دامية" قصص قصيرة، "أطفال لا ترى الملائكة" رواية، "أحبك صامتا كالورد" ديوان، "أطياف وتراب في الحب والحكمة" نصوص نثرية، "على وجه القمر" قصص للأطفال، "الحيوان الأخرس" رواية، "حكايات مازن وقرنفل " قصص للأطفال . وهو من مواليد دمياط 1973، عضو نادى الأدب بدمياط وحصل على المركز الأول في الشعر الفصيح بمسابقة طاهر أبو فاشا لإقليم شرق الدلتا ، سنة 1994 عن قصيدة “ويوم تبعثون ، كتب المئات من المقالات الصحفية والتقارير وعمل في صحف محلية ، واقليمية  وكتب مجموعة من الدراسات النقدية المعمقة  ونشرت أول قصيدة له في مجلة ” إبداع ” سبتمبر 1993 وأغلب كتاباته منشورة في كبريات المجلات والصحف المصرية والعربية .  ووجه الكاتب الشكر للروائية والشاعرة الكبيرة د. زينب أبو سنة على دعمها له بإصدار طبعة جديدة منقحة من رواية "الحيوان الأخرس" وبغلاف مميز .

 

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2