مصابو حادث معهد الأورام للنيابة: «كنا راجعين من فرح وكلنا أقارب»

مصابو حادث معهد الأورام للنيابة: «كنا راجعين من فرح وكلنا أقارب»مصابو حادث معهد الأورام للنيابة: «كنا راجعين من فرح وكلنا أقارب»

* عاجل5-8-2019 | 15:52

كتب: على طه 

انتقل فريق من النيابة العامة، اليوم الاثنين، إلى مستشفى معهد ناصر ، وذلك للاستماع لأقوال المصابين في حادث انفجار معهد الأورام .

وقال المصابون أمام النيابة : أنهم من سكان البساتين وكانوا قادمين فى ميكروباصات تابعة لحفل زفاف بنادى المعلمين فى الجزيرة ،  وفوجئوا بالحادث وسقوط عدد منهم مصابين وقتلى، موضحين أن معظمهم من الأقارب والمعارف.

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة لجثث ضحايا حادث حريق معهد الأورام عن تفحم ما يقرب من 6 جثث، وباقي الجثامين معظمها كاملة وتوجد بها آثار حروق على الجسم، ودماء كثيرة، نتيجة الجروح والإصابات الصادرة من انفجار السيارات.

وتواصل نيابة جنوب القاهرة الكلية التحقيق في واقعة حريق محيط معهد الأورام نتيجة تصادم سيارات.

وكشفت معاينة النيابة بصحبة المعمل الجنائي، عن احتراق 10 سيارات، وتهشم عدد من منافذ مبنى معهد الأورام، وطلبت النيابة تحريات المباحث.

يذكر أن منطقة المنيل بفم الخليج  شهدت مساء أمس  حادثه بشعه أثناء السير عكس الإتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ، إصطدمت سيارة بالمواجهة بـ 3 سيارات ، الأمر الذى أدى حدوث حريق نتيجة الإصطدام ، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين

أضف تعليق

إعلان آراك 2