يحدث فى دولة الإخوان التركية.. أيمن نور يعاقب الذين فضحوا معتز مطر

يحدث فى دولة الإخوان التركية.. أيمن نور يعاقب الذين فضحوا معتز مطريحدث فى دولة الإخوان التركية.. أيمن نور يعاقب الذين فضحوا معتز مطر

* عاجل6-8-2019 | 16:25

 كتب: على طه
تأكيدا لكشفها السابق عن واقعة استيلاء الإرهابي معتز مطر الهارب إلى تركيا، على أموال 5 سوريين من العاملين بقناة الشرق الإخوانية، حصلت "جبهة شباب الصحفيين" على رقم القرار الإداري الذي أصدره أيمن نور، الهارب إلى تركيا رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، والذى حمل رقم 602 لسنة 2019  وقرر فيه نور فصل 5 شباب سوريين يعملون في قسم "السوشيال ميديا" بالقناة عقابا لهم على فضح أجر معتز مطر، وكشفهم قيامه بالنصب عليهم وسرقة مبلغ 75 ألف دولار بحجة استثمارهم في تجارة الحشيش مقابل منحهم زيادة 30% بعد 6 شهور.
وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة، إن مطر استغاث برفيقه في الخيانة والتحريض المدعو أيمن نور والذي تدّخل من خلال ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركى أردوغان وأنقذه من السجن بعدما حرر الضحايا محضرا ضده وأثبتوا في تقرير طبي صادر من طب الطوارئ بمشفي" أوك ميدانة" الحكومية بحي شيشلي بإسطنبول، حجم الإصابات التي لحقت بهم من بلطجية النصاب معتز مطر.
وأضاف "طوالة" إن المفصولين وهم: باسل بدران وبركات بشير وبندر تاج وتحسين توفيق وجاسر حكيم، حاولوا بكل الطرق التواصل مع بعض قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين فى تركيا، وهم على التحديد محمد ناصر وحمزة زوبع ووجدي غنيم، إلا أنهم لم يجدوا استجابة إلا تجاهل الأمر، وقالوا لهم إنه قرار مجلس أمناء القناة وليس لنا دخل به.
وأكد طوالة أن المدعو مطر، يستثمر أمواله في تجارة الحشيش بعد حصوله على قطعة أرض من وزير الزراعة التركي بكر باكدميرلي لزراعة القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش بعد قرار أردوغان بإعادة إنتاج القنب الهندي للهروب من نفق الأزمة الاقتصادية ولزيادة الدخل من خلال المخدرات.
وأوضح أن مطر حصل على هذه الأرض مجانية مقابل خدماتة الجليلة مع هاكان فيدان رئيس أجهزة الاستخبارات التركية التي جندته لتشويه صورة مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد حيث قام عثمان بيلجين محافظ كير كيلاريلي أحدث المحافظات التركية التي انضمت مع 18 محافظة أخرى لزراعة القنب الهندي بتوفير الأيدي العاملة المدربة على زراعة الحشيش.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2