تعرّف على مواعيد عمل المخابز في عيد الأضحى المبارك

تعرّف على مواعيد عمل المخابز في عيد الأضحى المباركتعرّف على مواعيد عمل المخابز في عيد الأضحى المبارك

* عاجل7-8-2019 | 10:35

كتب: محمد على
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، اليوم الأربعاء ، استمرار عمل المخابز وتوافر الخبز على مدار اليوم خلال عيد الأضحى وسنسمح بوضع إجازة بحد أقصى يومين فى كل منطقة ، وذلك بالتنسيق مع المديريات بحيث تكون المخابز عاملة بنسبة ٥٠٪.
وأكدت الوزارة أن المطاحن تعمل بشكل مستمر ويتم تسليم الحصص في موعده الطبيعي، مشيرة إلى أن كافة الأجهزة تعمل بشكل كامل أيام العيد، وتم إلغاء كافة الاجازات.
وأوضحت الوزارة أن العمل بالمخابز خلال العيد يبدأ منذ الساعة التاسعة صباحا حتى المساء، وفي كل منطقة سيتم تبديل الاجازات لتوفير الخبز المدعم للمواطنين حيث يتم تحديد ساعات للعمل لكل مخبز وفقا لحصة الدقيق المدعم الخاصة به، كما سيتم المرور والتفتيش على جميع المخابز البلدية لضمان إنتاج الدقيق خبز وبيعه بالسعر المدعم 5 قروش الرغيف إضافة إلى متابعة أرصدة تلك المخابز أولا بأول.
وأردفت الوزارة أن المخابز ستعمل من التاسعة صباحا حتى المساء، وفي كل منطقة سيتم تبديل الاجازات حتى لا يتضرر المواطنين.
من ناحية اخرى، وقعت وزارة التموين أمس بروتوكول تعاون بين كلاً من الوزارة متمثلة في جهاز تنمية التجارة الداخليةً وأحد المكاتب الاستشارية المتخصصة لتقديم الدعم الفني للجهاز.
وقالت الوزارة، إن ذلك يأتي في ضوء تنامى دوره من خلال طرح العديد من الفرص الإستثمارية على المطورين التجاريين فى كافة أنحاء الجمهورية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2