بعد ضمان التأهل للدور التالى فى كأس العالم.. ناشؤ كرة اليد مواليد 2000 يلعبون غدا أمام المجر لتحسن ترتيبهم فى المجموعة

بعد ضمان التأهل للدور التالى فى كأس العالم.. ناشؤ كرة اليد مواليد 2000 يلعبون غدا أمام المجر لتحسن ترتيبهم فى المجموعةبعد ضمان التأهل للدور التالى فى كأس العالم.. ناشؤ كرة اليد مواليد 2000 يلعبون غدا أمام المجر لتحسن ترتيبهم فى المجموعة

*سلايد رئيسى11-8-2019 | 17:27

كتب: أحمد محمود
خاض منتخب ناشئ كرة اليد مواليد 2000 فى الدور الأول لكأس العالم المقام فى مقدونيا، 4 مباريات، حتى اليوم الأحد، حقق فى 3 منها الفوز على منتخب السويد 32 / 29 فى ضربة البداية، ثم تلقى خسارة من فرنسا بنتيجة 28 / 24 الأربعاء الماضى، ثم حقق فوزين متاليين على كل من تايوان أمس الأول 36 /25 ، ثم كندا 47 /20 أمس فى رابع لقاءاته، ويتبقى له فى هذا الدور مباراته الخامسة والأخيرة فى هذا الدور أمام المجر.
يقع منتخب ناشئى اليد ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلاً من فرنسا والسويد والمجر وكندا وتايوان.
ويحتل المنتخب المصري الآن المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف وستقام مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية غدا الاثنين، حيث يلتقي السويد مع فرنسا، والصين تايبيه أمام كندا في مباراة لتحسين الترتيب، ومصر مع المجر، مباراة هامة للفراعنة، يمكن أن تمنحهم أحد المركزين الأول أو الثاني، فى المجموعة حال فوزهم بفارق أهداف كبير بينما الخسارة ستجعل المنتخب يحتل المركز الثالث أو الرابع، بناء على نتيجة مباراة السويد مع فرنسا.
ويحتل منتخب السويد الصدارة برصيد 6 نقاط ولديه +50 هدف، بينما المجر ثانيا بنفس الرصيد ولديه +46 هدفا، وفرنسا ثالثا بنفس الرصيد أيضا ولديها 40 هدفا، بينما تحتل الصين تايبيه المركز الخامس بدون أية نقاط، وعليه 68 هدف، وكندا سادسا بدون أية نقاط وعليها 105 هدف.
ويلتقي فى الدور التالى أصحاب المراكز الأربعة الاوائل من مجموعة مصر (الثانية)، مع الأربعة الأوائل من المجموعة الأولى. حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثالث الأولى مع ثاني الثانية، ورابع الأولى مع أول المجموعة الثانية.
وجدير بالذكر أن قائمة منتخب مصر تضم كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2