صور|| ياسمين صبرى كما لم تراها من قبل

صور|| ياسمين صبرى كما لم تراها من قبلصور|| ياسمين صبرى كما لم تراها من قبل

* عاجل14-8-2019 | 19:19

كتب: أحمد محمود

قدمت الطبعة العربية لمجلة "فوج" "Vogve" الإنجليزية الشهير الممثلة الشابة ياسمين صبرى فى إطلالة مبهرة تستعرض عدد من أحدث موديلات الفاشين من تصميم بيت الأزياء الشهير "دولتش أدجايانا" وقد أرفقت كل لقطة بتعليق موسع يستعرض ملمحا من حياة الممثلة الشابة ومشوارها فى عالم التمثيل منذ البداية المبكرة قبل أكثر من 6 سنوات وحتى آخر عمل قامت ببطولته المطلقة وعرض على شاشة رمضان الماضى وهو مسلسل "حكاية" التى شاركها البطولة فيه الممثل الشاب ولاعب الكرة الأسبق أحمد صلاح حسنى.

لقد طارت النجمة مباشرة إلى العاصمة الإيطالية روما بعد أشهر قليلة من انتهاء التصوير في مسلسلها الرمضاني "حكايتي" ، الذي شهد أول بطولة مطلقة لها، حيث جسدت فيه دور داليدا ، المرأة التي تغيرت حياتها بشكل جذري بعد معاينتها لجريمة قتل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا وحجز لها مكانا بين نجوم الصف الأول على الشاشة الصغيرة.

ونتج عن نجاح صبرى فى المسلسل شهد نجاحا عالميا حيث وقعّت مع وكيل للفنانين فى لوس أنجلوس، حيث من المتوقع أن تكون خطوتها التالية الناجحة من خلال شاشة السينما الكبيرة التالية، التى أدرجت على جدول أعمال ياسمين صبرى.

والفترة الحالية بالنسبة للمصريين في هوليود، فترة مثيرة ، لذلك فهى متحمسة ، حيث حصل رامي مالك على جائزة الأوسكار ومينا مسعود في علاء الدين، وتقول "صبرى" إن : " هوليوود تحاول أن تكون أكثر تنوعًا وتقبل المزيد من الجنسيات" ، معتقدة أن أيام القوالب النمطية قد ولت.

وتضيف "صبرى أنه "ربما قبل 15 سنة ، كان علي الممثلة أن تكون شقراء، الان لم يعد الأمر كذلك، مقاييس الجمال تغيرت، الآن الجمهور يحب أصحاب البشرة السمراء.

وتنسب صبري الفضل فى هذا التحول إلى كيم كارداشيان وتؤكد : " كان للعائلة تأثير حقيقي على تغيير شكل الجمال، الفتيات المستديرات، والبشرة والشعر الداكن ، والعيون السود، إنها في الواقع نظرة عربية للغاية.

وتعلق "فوج" على كلام "صبرى" "إنها متفائلة بنفس القدر فيما يتعلق بالتحول في عالم الأزياء.

فيما تقول صبرى أنها  تشعر أن المصممين العرب ، بما في ذلك إيلي صعب ، زهير مراد ، يقودون هذه الصناعة، وتضيف: إذا نظرت إلى جوائز الأوسكار ، والجرامي ، و MTV ، فسوف تجد أن كثيرين من المصممين العرب هم الذين قاموا بتصميم الملابس التى يرتديها النجوم ".

وأضافت "فوج" أن صبري تطمح فى الحصول على دور في فيلم سينمائي كبير حيث يمكنها القيام بأدوار مثيرة لكن ليس على طريقة توم كروز المجنونة.

والتمثيل ليس هدفها الوحيد، وعن هذا تقول "صبرى": " أنا المرأة التى تسعى لتحقيق أحلامها بنسبة 100٪ بغض النظر عن المكان الذي يصطحبونني إليه" ، فهى حريصة على أن تكون جزءًا من الحركة الجديدة، وقد حققت "صبري" بالفعل قدراً مذهلاً منذ أن شاركت عام 2013 في مسلسل "خطوات الشيطان".

وتوضج "صبرى" لا يوجد أحد من عائلتي ينتمى للوسط الفنى، والدي طبيب وأمي مهندسة. "أردت فقط أن أكون مختلفة، وأن أسلك طريقي الخاص، بدأت مذيعة تليفزيونية، ثم شاركت فى بعض الإعلانات التجارية، التى أتاحت لى الحصولي على بعض الأدوار الصغيرة ، والتي أصبحت أكبر وأكبر مع الوقت.

تعزو صبري انضباطها، ورشاقتها ولياقتها إلى الرياضة التى تعتبرها جزء مما هى عليه اليوم، وتقول: "عليك أن تعمل من أجل تحقيق هدفك وتحقيقه. لا تختصر الجهد ولا تتعب." وتلعب اللياقة البدنية، واتباع نظام غذائي صحي دوراً كبيراً في أسلوب حياة "صبري" - حتى أنها لم تلمس "البيتزا" أثناء زيارتها لروما : "أنا لا أحب الوجبات السريعة. الجميع مثل ، "جرب البيتزا ،" وأحب ، "لا. لقد استمتعت بالباستا

وتعلق "فوج" على كلامها: "إنها تتحدث كمدربة رياضية تحاول إحياء فريق في نهاية الشوط الأول - وهذه الميزة التنافسية هي التي منحتها دفعة كبيرة فى حياتها المهنية في عالم التمثيل، الذى حققت فيه نجوميتها من خلال خمس مسلسلات تلفزيونية وثلاثة الأفلام في ست سنوات.

أضف تعليق