«نزلت أسلكهم ضربوني فقتلتهم بالآلي».. تفاصيل ضبط المتهم قتل صديقين بالقليوبية

«نزلت أسلكهم ضربوني فقتلتهم بالآلي».. تفاصيل ضبط المتهم قتل صديقين بالقليوبية«نزلت أسلكهم ضربوني فقتلتهم بالآلي».. تفاصيل ضبط المتهم قتل صديقين بالقليوبية

* عاجل15-8-2019 | 13:32

كتب: محمد عفيفى
كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، اليوم الخميس، عن تفاصيل العثور على جثتي شابين بهما إصابات بعيار نارى وجرح غائر بالرقبة ، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة .
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث يفيد بتلقيه بلاغا العثور على جثتين فى مركبة توك توك وبالفحص تبين ، أن الجثة  لطالب 18 سنة، وبه إصابة بعيار ناري بالصدر، وسائق "توك توك" 19 سنة، وبه إصابة بجرح غائر بالرقبة -مُقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة)، داخل مركبة التوك توك، كما عثرت القوات على آثار دماء ونصل معدني "كتر".
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن التوصل لمرتكب الجريمة وهو عاطل 18سنة، مقيم بعزبة أبوعليان بدائرة المركز.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه  عندما كان متواجد فى مسكنه  سمع صوت شجار حاد بين المجني عليهما وأحد الأشخاص، وفى أثناء فض المشاجرة ومحاولة الفصل بينهم تعدى المجني عليهما عليه بالضرب وحاولا إصابته بالكتر "المعثور عليه" ما أثار حفيظته، فأحضر سلاح ناري "بندقية آلية" من مسكنه، وأطلق أعيرة نارية تجاههم فأحدث إصابتهما التي أودت بحياتهما وفر الشخص الذي كان يتشاجر معهما هارباً، وأرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية وبخزينتها 8 طلقات).
كما توصلت الأجهزة الأمنية إلى الشخص الثالث طرف المشاجرة الهارب، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهم، وعلل سبب التشاجر بينه والمجني عليهما لخلاف مالي بينهم.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2