«تناغم العلم مع الفنون» في أمسية بصالون تغريد فياض الثقافي .. غدًا

«تناغم العلم مع الفنون» في أمسية بصالون تغريد فياض الثقافي .. غدًا«تناغم العلم مع الفنون» في أمسية بصالون تغريد فياض الثقافي .. غدًا

اتجاه الريح16-8-2019 | 14:00

كتب: حسام أبو العلا

يقيم صالون تغريد فياض الثقافي اللبناني أمسية غدا السبت بمقر الجمعية الأفريقية بحي الزمالك . ويعد الصالون التي ترأسه الأديبة والشاعرة اللبنانية الكبيرة تغريد فياض منارة أدبية عربية لكافة المواهب من أرجاء الوطن العربي إذ يطرح عددا من القضايا العربية الثقافية والاجتماعية المهمة ، فضلا عن دوره في إثراء الحركة الثقافية ، إضافة إلى تقديم المواهبين الجدد في كافة الفنون الأدبية .

وقال المستشار الإعلامي للصالون جرجس عبد السيد إن الفاعلية الـ32 للصالون تقام بعنوان "تناغم العلم مع الفنون" بحضور نخبة من المبدعين والمثقفين والأدباء المصريين والعرب ، ويتحدث كل من عثمان الغرباوي استاذ رياضيات عن خطة تطوير التعليم ، ود.فيكتور المطيع خبير تسويق دوائي، ود.منال خيري خبيرة اقتصادية عن الاقتصاد والفن وكيف يمكن ان يسهم الفن فى الناتج القومى الإجمالي ، وعبد المنعم الألفي يتحدث عن النظام التعليمي ، والكاتبة الصحفية سمر الدسوقي رئيسة تحرير مجلة حواء عن استخدام التفكير العلمي في الصحافة ، وسفير السلام محمد سليمان محمد عن مدى ارتباط العلم والفن وعلاقته بالإدارة والإعلام والسفيرة منال محروس عن أهمية الابتسامة في العلاقات الانسانية ود. فايزة سعد استاذ النقد المقارن بجامعة عين شمس ود. صفاء سيد من وزارة التخطيط ود. فوزية اسماعيل من المركز القومي للبحوث عن التشكيل الفني للخلية في الأبحاث ، وهبة محمود تتحدث عن (العالِم الصغير) .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2