لأول مرة.. الأنبا يؤانس يتحدث عن ظاهرة ظهور الحمام أثناء موكب العذراء بدرنكة (فيديو)

لأول مرة..  الأنبا يؤانس يتحدث عن ظاهرة ظهور الحمام أثناء موكب العذراء بدرنكة (فيديو)لأول مرة.. الأنبا يؤانس يتحدث عن ظاهرة ظهور الحمام أثناء موكب العذراء بدرنكة (فيديو)

* عاجل20-8-2019 | 21:13

كتب: وليد فائق

كشف الأنبا يؤانس أسقف أسيوط ورئيس دير القديسة العذراء مريم بدرنكة، ودير القديس هيرمينا ببداري أسيوط عن ظاهرة وجود “الحمام” والتي تظهر بصورة كبيرة، وهو يطير حول صور للسيدة العذراء ويقف على رأس سيدنا، في صور ومقاطع فيديو منتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك وتويتر" وذلك أثناء موكب السيدة العذراء بدرنكة .

وكانت إجابة الأنبا يؤانس والتي أُذيعت على قناة "سي تي في" في برنامج "سفيرة السماء" عن قصة الحمام فأجاب قائلاً: إن الشعب هنا في أسيوط اعتادوا إحضار الحمام من بيوتهم وإطلاقه في الهواء أثناء الصلاة وخصوصاُ عند وقت "الدورة"، وعند الإنتهاء من الصلاة ورجوعهم إلي البيت فإنهم يجدوا الحمام قد رجع إلى المنازل ورجع "لمربي الحمام". وتسألت عن مصدر الحمام فكانت الإجابة أنه من البيوت والقرى المجاورة، وبعد الإنتهاء من الصلاة ورجوع المصلين، فإنهم يجدوا الحمام قد سبقهم للمنزل وهذه هي عاداتهم وفرحتهم. وأضاف أن هناك قلة بسيطة تشتري الحمام وتطلقه في الهواء أثناء الاحتفال والدورة على سبيل الفرحة، ولكنهم قلة وهذه هي عاداتهم وشكل احتفالهم وفرحتهم.

وأوضح الأنبا يؤانس عن معجزة مُرتبطة أيضاً بالحمام ولكنها حدثت أيام المتنيح الأنبا ميخائيل مطران أسيوط  وقت الاحتفال بالموكب بالدير وكان موعد الدورة الساعة السادسة فقام الأنبا ميخائيل الساعة الخامسة بعمل تنبيه. وقال الأنبا يؤانس لا أريد حمام اليوم يطلق في الهواء و “لموا كل أقفاص الحمام ” وفي هذا اليوم ظهرت حمام كبيرة ”روحانية” وظهر نور من صليب الأنبا ميخائيل، مع علم سيدنا إن إطلاق الحمام في السماء هو من عاده شعب أسيوط وإحتفالهم بموكب السيدة العذراء . https://youtu.be/cDoajcV0Fno

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2